الارشيف / منوع

خدعة رهيبة في هواتف شاومي لتجاوز مشكلة شائعة للغاية .. فما هي وكيف الوصول إليها؟

اخبار من اليمن من المؤكد أنه حدث لك أنك حذفت عن طريق الخطأ بعض التطبيقات الأصلية المثبتة افتراضيًا على أي هاتف شاومي. وكان الحل الأسهل لاستعادتها هو إعادة ضبط إعدادات المصنع لهاتفك أو تنزيلها من متجر خارجي غير متجر جوجل بلاي، وهو أمر لا يوصى به دائما.

: واجهة شاومي MIUI تجلب خيارًا جديدًا لكسب المال .. فما هو؟ وكيف نستخدمه؟

اقراء ايضاً :

باستخدام هذه الآلية الأخيرة، يمكن أن يتعرض أمننا لمخاطر معينة، ولهذا السبب بالتحديد قررت شاومي إضافة خيار في إعدادات النظام يسمح لنا بإعادة تثبيت هذه التطبيقات بطريقة بسيطة للغاية.

كيفية إعادة تثبيت تطبيقات MIUI الأصلية المحذوفة عن طريق الخطأ على هواتف شاومي

كما نقول ، سيسمح لنا هذا الإعداد الذي سنعرضه لك أدناه بالتثبيت مرة أخرى وبأمان تام لتطبيقات MIUI الأصلية التي حذفناها عن طريق الخطأ، سواء كانت تطبيقات مثل Time أو Calculator أو العديد من التطبيقات الأخرى.

والأفضل من ذلك كله، أنها تأتي من مستودع رسمي تماما من شاومي، لذلك سيكون لديك أحدث الإصدارات التي توفرها العلامة التجارية ، والتي قد تحتوي على بعض الميزات الجديدة التي لم تكن لديك في البداية.

: 26 رمزًا مخفيًا لهواتف شاومي في منتهي الأهمية للوصول إلى القوائم والإعدادات المخفية

ومع ذلك ، نتركك أدناه مع طريقة الوصول إلى هذه الخاصية أو الميزة التي ستساعدك على إعادة تثبيت التطبيقات الافتراضية المحذوفة عن طريق الخطأ. فقط، قم بالخطوات أدناه:

صورة توضح كيفية الوصول لميزة إعادة تثبيت التطبيقات الافتراضية المحذوفة أدخل إعدادات هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO حدد قسم “التطبيقات” بمجرد الدخول ، انقر فوق “إلغاء تثبيت تطبيقات النظام” كما ترى ستجد في هذا المكان التطبيقات التي لا تملكها على هاتفك ويمكنك تثبيتها بنقرة واحدة فقط وبطريقة آمنة تماما

هل أنت بحاجة إلى شرح معين؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
خدعة رهيبة في هواتف شاومي لتجاوز مشكلة شائعة للغاية .. فما هي وكيف الوصول إليها؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خدعة رهيبة في هواتف شاومي لتجاوز مشكلة شائعة للغاية .. فما هي وكيف الوصول إليها؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خدعة رهيبة في هواتف شاومي لتجاوز مشكلة شائعة للغاية .. فما هي وكيف الوصول إليها؟.