لأول مرة في السعودية .. ارتفاع كبير في رسوم تجديد إقامة المرافقين (السعر الجديد)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حددت إدارة جوازات السعودية رسوم المرافقين والتي يجب على المقيمين في دفعها لأجل العيش في البلاد والاستفادة من الخدمات التي توفرها المملكة للجميع، وقامت الحكومة السعودية باستيعاد عدد معين من دفع هذه الرسوم، وهي عبارة عن مبلغ يدفعه شخص وافد على أرض المملكة لأجل زيارة أو استضافة أفراد الأسرة من مكان آخر.

يعتبر الكثير من المقيمين الرسوم المفروضة ويمنعون شهريًا أو سنويًا من استقبال أقاربهم وأقاربهم في المملكة، حيث يبلغ المبلغ المدفوع لاستقبال القريب حوالي 400 ريال سعودي شهريًا، أي ما يعادل حوالي 4800 ريال سعودي سنويًا.

اقراء ايضاً :

قيمة الرسوم الجديدة في السعودية هناك تغييرات منتظمة على الجدول ويطلبها المقيمون في المملكة كل عام للاستعداد للترحيب بعائلاتهم وأحبائهم يوجد أدناه رسوم المرافقين الجديدة للعام 1444:- اعتبارًا من بداية شهر يناير، سيتم تطبيق حوالي 800 ريال سعودي على عدد أكبر من العمال السعوديين.

 

التقديم ما يقرب من 7000 ريال سعودي وهذا لعدد قليل جدا من العمال السعوديين. تم إطلاق رسوم طلب تبلغ حوالي 400 ريال سعودي في يوليو لكل من الذكور والإناث المقيمين في المملكة. خطوات دفع رسوم المرافقين 2023 أتاحت حكومة المملكة للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية دفع رسوم المرافقين إلكترونيًا من خلال الخطوات التالية:

 

اذهب إلى أقرب جهاز صراف آلي تابع للبنك. حدد خدمة “المدفوعات” من خيارات القائمة الرئيسية المتاحة على الشاشة. انقر على أيقونة المدفوعات الحكومية. انقر على زر “خدمات المقيمين”. حدد خدمات المقيمين من قائمة الخدمات. انقر فوق الزر “الدفع”. اضغط على “دفع رسوم المرافق”. إذا كان لدى المقيم أكثر من حساب مصرفي، فحدد الحساب الذي سيدفع من خلاله. أدخل رقم إقامة المستخدم وأدخل رقم الدفع. تأكد من صحة جميع البيانات والمعلومات. انقر على خيار “الدفع بالكامل”. انتظر حتى تظهر رسالة إتمام الدفع على شاشة جهاز الصراف الآلي. التأكد من كافة الخطوات التي تم أخذها. تلقي رسالة نصية تحتوي على رقم الهاتف المرتبط بالحساب المصرفي تشير إلى خصم مبلغ الرسوم من رصيد الحساب.

.

لأول مرة في السعودية .. ارتفاع كبير في رسوم تجديد إقامة المرافقين (السعر الجديد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة في السعودية .. ارتفاع كبير في رسوم تجديد إقامة المرافقين (السعر الجديد)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة في السعودية .. ارتفاع كبير في رسوم تجديد إقامة المرافقين (السعر الجديد).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق