شاهد فيديو.. المرور السعودي يكشف عن الحالات التي لا يعتبر فيها قطع الاشارة مخالفة

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال عضو لجنة السلامة المرورية، صالح الغامدي، إن قطع الإشارة لا يُعدّ مخالفة مرورية إذا كانت في الخلف سيارة إسعاف لإفساح الطريق أمامها.

وأضاف في تصريح إلى فضائية “الإخبارية”: “إذا كان خلف الشخص (قائد السيارة) الدفاع المدني، أو اي من الخدمات الحكومية الطارئة مثل الإسعاف، في هذه الحالة يقطع الإشارة، وإذا حصل على مخالفة يذهب بالتصوير (إلى المرور) وهناك يأخذ حقه”.

اقراء ايضاً :

وأكد مدير مرور منطقة القصيم العقيد محمد المزيني في تصريح سابق، أن قطع الإشارة لأجل سيارات “الطوارئ” مخالفة مرورية يحق لمرتكبها الاعتراض عليها أمام هيئة الفصل بالمخالفات المرورية للنظر فيها.

وأوضح أن قائد السيارة له حق تجاوز الإشارة المرورية الضوئية والمحكومة بـ “نظام ساهر” لإفساح الطرق لسيارات الطوارئ وسيارات الإسعاف والإنقاذ والسيارات الأمنية التي في (حالة الطوارئ).

 

 

شاهد فيديو.. المرور السعودي يكشف عن الحالات التي لا يعتبر فيها قطع الاشارة مخالفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فيديو.. المرور السعودي يكشف عن الحالات التي لا يعتبر فيها قطع الاشارة مخالفة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فيديو.. المرور السعودي يكشف عن الحالات التي لا يعتبر فيها قطع الاشارة مخالفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق