عاجل: وزارة التعليم السعودية تعلن عن تعديل مفاجئ في الإجازة المطولة القادمة .. هل سيتم تمديدها؟

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وزارة التعليم حددت في التقويم الدراسي موعد الاجازة المطولة لجميع المراحل الدراسية والتي سوف تبدأ مع نهاية دوام الخميس المقبل

وهذه الإجازة المطولة في نهاية الأسبوع تعد الثانية للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات للفصل الدراسي الثاني الحالي، والتي سوف تكون يوم الجمعة والسبت والأحد والاثنين.

اقراء ايضاً :

فيما يتبقى إجازة في هذا الفصل الدراسي الثاني، وهي إجازة يوم التأسيس يوميْ "الأربعاء والخميس 2- 3/ 8/ 1444هـ". وينطلق الفصل الثالث للعام الحالي 20 شعبان، ويمر بإجازة عيد الفطر، بالإضافة لإجازة مطولة واحدة في شهر ذي القعدة، ويختتم العام الدراسي الحالي في الرابع من شهر ذي الحجة

عاجل: وزارة التعليم السعودية تعلن عن تعديل مفاجئ في الإجازة المطولة القادمة .. هل سيتم تمديدها؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: وزارة التعليم السعودية تعلن عن تعديل مفاجئ في الإجازة المطولة القادمة .. هل سيتم تمديدها؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: وزارة التعليم السعودية تعلن عن تعديل مفاجئ في الإجازة المطولة القادمة .. هل سيتم تمديدها؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق