اليك تفاصيل .. حادثة فريدة من نوعها على أرض السعودية..الأمن يداهم سيارة لمقيم يمني يمارس هذا الفعل المحظور وهذا ما وجدوه بحوزته!!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بواقعة حدثت يوم الأربعاء الموافق 11/1/2023 أعلنت السلطات السعودية والأمن عن ضبط غزلان ووعول مهربة من اليمن في منطقة جازان جنوب المملكة وقالت شرطة منطقة جازان أن مركز الضبط الأمني بمحافظة الدائر.

 

اقراء ايضاً :

 قبض على مقيم من الجنسية اليمنية في العقد الثالث من العمر، وضبط بحوزته وعول وغزلان مهربة من خارج المملكة وبحسب الشرطة السعودية جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

 

ويجدر الاشارة إلى أن حوادث تهريب الحيوانات البرية من اليمن كثيرة خاصة بعد سوء الأحوال في الآونة الاخيرة، أعلنت السلطات اليمنية في أوقات سابقة افشال بعضها فيما ينجح المهربون في حالات كثيرة.

 

عقوبة التهريب الجمركي في السعودية،
التجارة الخارجية ركن أصيل من الاقتصاد السعودي، لذلك تحرص المملكة العربية على سير عملية الاستيراد والتصدير بشكل آمن.

ولتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الاقتصادي التي تعتمد وبشكل كبير على الاستيراد والتصدير، نظمت هيئة الجمارك في السعودية مجموعة من الإجراءات والقوانين هدفها الرئيس جعل تيسير إجراءات التخليص الجمركي وتسريعها.

اليك تفاصيل .. حادثة فريدة من نوعها على أرض السعودية..الأمن يداهم سيارة لمقيم يمني يمارس هذا الفعل المحظور وهذا ما وجدوه بحوزته!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليك تفاصيل .. حادثة فريدة من نوعها على أرض السعودية..الأمن يداهم سيارة لمقيم يمني يمارس هذا الفعل المحظور وهذا ما وجدوه بحوزته!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليك تفاصيل .. حادثة فريدة من نوعها على أرض السعودية..الأمن يداهم سيارة لمقيم يمني يمارس هذا الفعل المحظور وهذا ما وجدوه بحوزته!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق