الارشيف / منوع

السعودية: ضبط 16 ألفا و196 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، ضبط 16 ألفا و196 مخالفا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود خلال أسبوع في مناطق المملكة كافة.

وذكرت الوزارة - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) - أن المخالفات التي ضبطتها الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، خلال الفترة من 12 وحتى 18 يناير الجاري، شملت ضبط 9 آلاف و343 مخالفا لنظام الإقامة، و4 آلاف و37 مخالفا لنظام أمن الحدود، و2816 مخالفا لنظام العمل.

اقراء ايضاً :

وأضافت أن إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة بلغ 461 شخصا، كما تم ضبط 42 شخصا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية، وكذلك ضبط 12 متورطا في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.

وحذرت "الداخلية السعودية" من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، لأنه بذلك يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية: ضبط 16 ألفا و196 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية: ضبط 16 ألفا و196 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية: ضبط 16 ألفا و196 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع.