الارشيف / منوع

موعد ومكان عزاء والدة الفنان أحمد هارون

اخبار من اليمن موعد ومكان عزاء والدة الفنان أحمد هارون مصر - نجوم و فن ..أعلن الفنان أحمد هارون عن موعد ومكان عزاء والدته وذلك بعد أن رحلت منذ 3 أيام ماضية وذلك حسبما كشف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هارون عبر حسابه الشخصي على... موعد ومكان عزاء والدة الفنان أحمد هارون .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .

اقراء ايضاً :

 

أعلن الفنان أحمد هارون، عن موعد ومكان عزاء والدته، وذلك بعد أن رحلت منذ 3 أيام ماضية، وذلك حسبما كشف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

 هارون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «عزاء والدتي يوم الأحد في عمر مكرم»، حيث تم تشييع الجنازة بمسجد السيدة نفيسة.

آخر مشاركة فنية للفنان أحمد هارون

أحمد هارون، فيلم «قلب أسود» عام 2018، والذي تدور أحداثه حول شخصية «شهاب عبدالعزيز» رجل أعمال فاسد، يجمع ثروته بطرق غير مشروعة، وتنتابه الشكوك حول سلوك زوجته فيقرر الانفصال عنها، ثم يختفي من الحياة في ظروف غامضة، حتى تعلم أسرته أنه توفى إثر حادث، وخلال الأحداث تعود روحه لتطارد زوجته، وأسرته في قالب مرعب ومشوق.

وشارك في بطولة فيلم «قلب أسود» أحمد هارون، بسمة الغيطاني، نهال عنبر، مراد فكري صادق، شيما الحاج، حسن عبد الفتاح، نادية العراقية، مصطفى عامر، شيماء الصياد، أشرف طلبة، رحب رسمي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
موعد ومكان عزاء والدة الفنان أحمد هارون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد ومكان عزاء والدة الفنان أحمد هارون، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد ومكان عزاء والدة الفنان أحمد هارون.