فتاة سعودية تعلن رغبتها عن الزواج بشاب عشريني وستدفع اكثر من 5 ملايين ريال سعودي ولكن بشرط وحيد.. لن تصدق ما هو

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشعلت سيدة سعودية حالة من الحديث الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قد ذكرت إحدى الصحف السعودية بانها قد تلقت أتصالاً هاتفياً من سيدة أعمال تحمل الجنسية السعودية، تبلغ من العمر 33 عام، تسكن في مدينة جدة ، عرضت السيدة مبلغ مالي كبير ما يقرب من 5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل مليون و 330 الف دولارً، لمن يتزوجها، كما أضافت الصحيفة بأن السيدة قد طلبت السيدة عدم الإفصاح عن اسمها،  فيما تابعت الصحيفة بإن السيدة قد وضعت شرط وحيد للموافقة على طلب الزواج، مؤكدة بآن هذه السيدة قد تزوجت مرة واحدة من قبل ، ولكن أطلقت من زوجها وجاء سبب الطلاق هو الجشع والطمع وحب المال.


و من جانبه، تحدثت السيدة قائلة أنها لا يهمها بأن الزوج يبحث عن المال  أو لا، لأنها انتظرت أكثر من 3 سنوات، ولا تستطيع الانتظار أكثر من ذلك، حيث انها تبحث عن زوج يستطيع أن يقدر الحياة والعشرة الزوجية بجانب أيضًا واجبات الزواج، و هى على استعداد  كامل بأن تقوم بدفع أكثر من مليون دولار كما أنه سوف يسكن فيلتها الخاصة، ولكن يلزم أن يوافق هذا الشخص على جميع شروطها .

اقراء ايضاً :

دراسات عن أسباب العنوسة في السعودية
الجدير بالذكر ان أثبتت بعض الدراسات بانة يوجد ما يقرب نحو مليون فتاة تحمل الجنسية السعودية تعاني من مشكلة العنوسة بشكل عام، ويرجع السبب الرئيسي وراء ظهور هذه المشكلة هي الأفكار التافه والغير منطقي التي قد يفكر بها البعض، حيث دائمًا ما نجد انه يوجد عدد كبير من الفتيات يقيمون برفض الزواج بسبب عوامل كثيرة اهمها التعليم أو يوجد جزء من الشباب الأخرى الذين يتزوجون بغرض الحصول على مرتب زوجته في حالة إذا كامن العروسة موظفو، كذلك ايضًا أثبتت بعض الدراسات أن معدل الطلاق خلال العشرين عام الماضي قد تزايد بشكل ملحوظ.

فتاة سعودية تعلن رغبتها عن الزواج بشاب عشريني وستدفع اكثر من 5 ملايين ريال سعودي ولكن بشرط وحيد.. لن تصدق ما هو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتاة سعودية تعلن رغبتها عن الزواج بشاب عشريني وستدفع اكثر من 5 ملايين ريال سعودي ولكن بشرط وحيد.. لن تصدق ما هو، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتاة سعودية تعلن رغبتها عن الزواج بشاب عشريني وستدفع اكثر من 5 ملايين ريال سعودي ولكن بشرط وحيد.. لن تصدق ما هو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق