"أخصائية" تكشف عن مكمل غذائي يحميك من خطر الإصابة بجلطات الدم مع التقدم في العمر

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  كشفت أخصائية التغذية في Purolabs، ستيفاني بيكر ، عن طرق لتقليل خطر الإصابة بجلطات الدم ، التي تنتقل إلى الأعضاء الحيوية ما قد يؤدي إلى حالات طبية طارئة مثل السكتات الدماغية والانسداد الرئوي .

وقالت ستيفاني في تصريحاتها لـ "إكسبريس" ، إن مساعد الإنزيم Q10 الذي يستخدم كطريقة فعالة لمنع التجلط ، يٌنتج داخليا (يصنعه الجسم)، ومع ذلك، فإن الجسم ينتج أقل مع تقدمنا في العمر. ومع بلوغنا منتصف العمر، تعد المكملات التي تحتوي على CoQ10 واحدة من أكثر الطرق فائدة لمعالجة تراكم الأكسدة الالتهابية في أوعيتنا الدموية .

اقراء ايضاً :

وأشارت إلى أن المغنيسيوم معدن حيوي للمساعدة في تقليل مخاطر تجلط الدم لأنه يريح (يوسع) الشرايين ويساعد على خفض ضغط الدم ويحفز القلب لضخ الدم .

ويعتبر أوميغا 3 هو مضاد طبيعي للتخثر ومضاد للأكسدة ومعروف جيدا بفوائده المضادة لتخثر الدم.

ونصحت ستيفاني ، بضرورة الحركة المنتظمة فهي المفتاح الخاص بتقليل مخاطر تجلط الدم ، لذا تأكد من جلوسك على مكتب طوال اليوم أن تأخذ فترات راحة قصيرة منتظمة لتحريك ساقيك وتمديدها ، كما أن ارتداء الملابس الفضفاضة تعزز تدفق الدم والجوارب الضاغطة على منع تجمع الدم في ساقيك.

"أخصائية" تكشف عن مكمل غذائي يحميك من خطر الإصابة بجلطات الدم مع التقدم في العمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أخصائية" تكشف عن مكمل غذائي يحميك من خطر الإصابة بجلطات الدم مع التقدم في العمر، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أخصائية" تكشف عن مكمل غذائي يحميك من خطر الإصابة بجلطات الدم مع التقدم في العمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق