الارشيف / منوع

قل وداعاً للبواسير و الأمها.. قشور هذه الفاكهة تقضي عليها بشكل مذهل دون الحاجة لتدخلات جراحية !

اخبار من اليمن الرمان من الفواكه التي تحتوي على العديد من الفوائد المفيدة للجسم، وقشر الرمان لا يقل فائدة عن الرمان ذاته، ولكن ينصح بتجفيف قشر الرمان بدلا من شراءه من عند العطار.

ويتم تجفيف قشر الرمان عن طريق غسل ثمرة الرمان جيدا، وتقطيعها "٤ أربع"، ثم قومي ازالة حبوب الرمان منه، وخذي قشر الرمان وقطعية لقطع صغيرة ليسهل عملية التجفيف.

اقراء ايضاً :

ويساعد منقوع قشر الرمان في علاج مشاكل الجهاز الهضمي، ويساهم قشر الرمان في تعزيز صحة القولون والوقاية من البواسير، وذلك عن طريق شرب كوب من منقوع قشر الرمان لمدة ثلاث أيام الأسبوع، بحسب موقع هيلث لاين الطبي.

ويساعد قشر الرمان في تهدئة أعراض التهاب اللوزتين والحلق بفضل خصائصه المضادة للالتهابات، ويساعد في علاج مشاكل الفم والاسنان.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قل وداعاً للبواسير و الأمها.. قشور هذه الفاكهة تقضي عليها بشكل مذهل دون الحاجة لتدخلات جراحية ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قل وداعاً للبواسير و الأمها.. قشور هذه الفاكهة تقضي عليها بشكل مذهل دون الحاجة لتدخلات جراحية !، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قل وداعاً للبواسير و الأمها.. قشور هذه الفاكهة تقضي عليها بشكل مذهل دون الحاجة لتدخلات جراحية !.