الارشيف / منوع

جورجينا عشيقة رونالدو تُبهِر الجميع بإطلالة جديدة مع العباءة .. وهكذا علقت السعوديات (شاهد)

اخبار من اليمن تستقر العارضة والأم في الحياة في المملكة العربية السعودية ، مع تبني اتجاهات الموضة الثقافية في المنطقة على طول الطريق.

اقراء ايضاً :

بينما تتكيف جورجينا رودريغيز ، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو ، مع قواعد اللباس الجديدة في المملكة العربية السعودية ، فإنها تجد طرقًا لإدخال العباءة في خزانة ملابسها التي تبدو أصيلة.

خلال كأس العالم 2022 ، ارتدت عباءة بلون الفستق الحلبي الشاحب فوق فستان أسود ملائم ، لتنتهي بإطلالة بمضخات فضية مدببة ، وحقيبة شانيل بيضاء ومجوهرات من الألماس. شعرت بعزمها الخاص.

تشير تجاربها الأخيرة مع العباءة إلى ارتياحها لمزج إطلالتها.

منذ لقاء لاعبة كرة القدم في عام 2017 ، كان لدى رودريغيز الوقت لصقل أسلوبها الشخصي ، وصياغة تركيبة السجادة الحمراء من الفساتين المجهزة - غالبًا رقبة رسن بلون خالص ، مقطوعة حتى الورك. عادة ما تجمع هذا المظهر مع البغال وبعض المجوهرات المميزة ، مثل قلادة أو أقراط من الماس الأبيض أو الزمرد أو الياقوت.

على الرغم من أن أسلوبها قد لا يختلف ، على عكس ريهانا أو بيلا حديد اللتين تدفعان حدودهما بانتظام ، فإن رودريغيز تعرف ما يناسبها تمامًا مثل جينيفر لوبيز (التي تعرف أن الألوان الدافئة المحايدة تعمل جيدًا بالنسبة لها) ، نادرًا ما تُرى في أي شيء آخر.

ومع ذلك ، في غير أوقات العمل ، تكشف منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي أم لخمسة أطفال ، عن حبها لملابس رياضية أكثر استرخاء مع طماق وقمم قصيرة ترتديها قبعات بيسبول وقبعات صغيرة. ولإضفاء لمسة ، فهي تحب أن تمزج هذا مع العناصر الفاخرة ، مثل قلادة الماس ، أو حقيبة هيرميس ، أو سترة من الفرو بشكل مثير للجدل.

مجموعتها من حقائب اليد واسعة ولديها ولع خاص بهيرميس بيركين ، فقد حملتها بظلال من المرجان ، الأسود براءات الاختراع ، البرتقالي ، الوردي ، منتصف الليل الأزرق ، الرمادي والسيرولي - وهذا فقط في التمساح.

ولديها أيضًا شخصية أسطورية من جبال الهيمالايا ، سميت على اسم جلد التمساح الأبيض والرمادي المتدرج الذي يُقال إنه يشبه سلسلة الجبال التي تحمل الاسم نفسه ، وسجل أحدها رقماً قياسياً جديداً في مزاد سوثبي عندما بيع بأكثر من 345 ألف دولار في سبتمبر.

فيما يتعلق بالمجوهرات ، لديها مجموعة واسعة ولا يمكن رؤيتها أبدًا بدون خاتم خطوبتها من الياقوت المحاط بدائرة من الألماس الأبيض.

في العام الماضي ، جرب رودريغيز أسلوبًا أكثر اتجاهًا ، من باب المجاملة من Vetements ، والذي يتكون من مظهر من الرأس إلى القدمين في المخمل المكسر ونمط فاتورة الدولار يذكرنا بكيم كارداشيان.

بينما تستقر في الحياة في المملكة العربية السعودية ، فإنها تتلاعب أيضًا بمظهر من جاكيتات التويد والجينز الضيق والأحذية التي تصل إلى الركبة ، والتي تغلف مظهرًا أنيقًا لا ينفد أبدًا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
جورجينا عشيقة رونالدو تُبهِر الجميع بإطلالة جديدة مع العباءة .. وهكذا علقت السعوديات (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جورجينا عشيقة رونالدو تُبهِر الجميع بإطلالة جديدة مع العباءة .. وهكذا علقت السعوديات (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جورجينا عشيقة رونالدو تُبهِر الجميع بإطلالة جديدة مع العباءة .. وهكذا علقت السعوديات (شاهد).