الارشيف / منوع

لأول مرة بالسعودية ..السماح للنساء بارتداء هذه الملابس وحجز الفنادق دون عقد زواج .. تفاصيل

اخبار من اليمن كشف أحد كبار مسؤولي السفر في مشروع البحر الأحمر (المعروف باسم وجهة البحر الأحمر) بأن السعودية سوف لن تفرض أي قيود على النساء. بحسب موقع “Hotelier”، قالت كبيرة مديري قطاع التسويق السياحي في شركة البحر الأحمر للتطوير، لوريدانا بيتيناتي، خلال إحدى الفعاليات التي أقيمت في الإمارات:

لن تكون هناك قيود على النساء. في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”. وأضافت خلال ردها على سؤال أحد الصحفيين: “لا يتعين علينا ارتداء العباءة، ويسمح للمرأة بالقيادة. ولن يكون هناك تمييز بين دخول النساء والرجال إلى أي مرفق في أي مكان”. وتابعت: “لن تكون هناك مشكلة في البقاء في الفنادق إذا لم تكن متزوجا. لن نسأل رجلا وامرأة يحجزان فندقا إذا كانا متزوجين أم لا، وستكون المرأة قادرة على ارتداء الملابس  في وجهة البحر الأحمر”.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لأول مرة بالسعودية ..السماح للنساء بارتداء هذه الملابس وحجز الفنادق دون عقد زواج .. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة بالسعودية ..السماح للنساء بارتداء هذه الملابس وحجز الفنادق دون عقد زواج .. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة بالسعودية ..السماح للنساء بارتداء هذه الملابس وحجز الفنادق دون عقد زواج .. تفاصيل.