الارشيف / منوع

بـ 2.1 مليار ريال.. السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 35 صندوقاً استثمارياً

اخبار من اليمن الشركة السعودية للاستثمار الجريءأعلنت الشركة السعودية للاستثمار الجريء أن عدد الصناديق التي استثمرت فيها منذ تأسيسها بلغ 35 صندوقاً استثمارياً، فيما بلغ إجمالي استثماراتها 2.1 مليار ريال.

وأوضحت الشركة، في تقرير أصدرته بشأن أهم إنجازاتها منذ تأسيسها في 2018، أن إجمالي أثر الاستثمارات الملتزم بها متضمنة التزام الشركاء بلغ نحو 14.6 مليار، فيما بلغ عدد الشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة المستثمر بها 525 شركة من خلال 904 صفقات.

اقراء ايضاً :

وأكدت أن استراتيجيتها مكنت خلال الأربعة أعوام الماضية من زيادة عدد المستثمرين في الشركات الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودية، وتشجيع الشركات المالية على إنشاء صناديق متخصصة في الاستثمار الجريء والملكية الخاصة، وكذلك تحفيز الصناديق الإقليمية والعالمية على الاستثمار في الشركات السعودية.

وأضافت أن صفقات الشركات التي استثمرت فيها شملت عدة قطاعات أهمها التجارة الإلكترونية والتقنية المالية وحلول تقنية المعلومات، والتعليم والتوصيل والنقل، مؤكدة أن منظومة الاستثمار الجريء في المملكة شهدت تضاعُف إجمالي المبالغ المستثمرة في الشركات الناشئة 17 مرة لتصل إلى 3.7 مليار ريال في 2022 بالمقارنة مع عام 2018 الذي تأسست وانطلقت فيه أعمالها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بـ 2.1 مليار ريال.. السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 35 صندوقاً استثمارياً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بـ 2.1 مليار ريال.. السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 35 صندوقاً استثمارياً، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بـ 2.1 مليار ريال.. السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 35 صندوقاً استثمارياً.