الارشيف / منوع

البرغوث مدربا للزعيم..اتفاق أسطوري مرتقب بين الهلال السعودي وميسي

اخبار من اليمن واصل نادي الهلال، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، محاولاته من أجل التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

اقراء ايضاً :

ودون عايد العليوي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن استثمار النادي العاصمي السعودي، في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ سيكون أكبر من كونه لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، حيث ستقوم الإدارة الهلالية، بالاستثمار في البرغوث الأرجنتيني؛ على النحو التالي:

 

- الحصول على عوائد مالية ضخمة من ميسي؛ من خلال الإعلانات والشركات الراعية.

 

وكان الأمير السعودي، الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال السعودي، قد ألمح إلى انتقال ليونيل ميسي إلى الحوت الأزرق، عندما رد على مشجع، طالبه بالتعاقد مع ليونيل ميسي؛ قائلًا: "أبشروا به".

 

وأضاف التقرير، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي توصل لاتفاق مع ليونيل ميسي، من أجل تجديد التعاقد معه، الذي ينتهي تعاقده في الصيف المقبل.

وينتظر نادي العاصمة الفرنسية، رد البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي على العرض، من آجل حسم الأمور، والإعلان الرسمي عن تجديد عقده مع الفريق، لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، مع خيار التجديد لموسم أخر حتى صيف عام 2025.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
البرغوث مدربا للزعيم..اتفاق أسطوري مرتقب بين الهلال السعودي وميسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرغوث مدربا للزعيم..اتفاق أسطوري مرتقب بين الهلال السعودي وميسي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرغوث مدربا للزعيم..اتفاق أسطوري مرتقب بين الهلال السعودي وميسي.