الارشيف / منوع

"سعودية" شهيرة تصعق كل نساء المملكة وتكشف هذا الامر الصادم؟ الذي لم يتوقعه أحد

اخبار من اليمن كشفت الكاتبة والاديبة السعودية الكاتبة والأديبة السعودية "زينب_علي_البحراني" ان الكثير من النساء السعوديات يقعن في خطأ كبير حين يقمن بامتداح انفسهن من حيث الجمال او القوة .

واضحت البحراني في منشور لها انها حاولت ان تكون مثل النساء السوريات من حيث جمالهن وقوتهن وصبرهن لكنها لم تستطع ذلك . وقالت الكاتبة والاديبة السعودية في منشور لها :

اقراء ايضاً :


سبع مُميزات لا تعرفها السيدات السوريات عن أنفسهن كما يبدو:

1- الغالبية العُظمى من السيدات السوريات جميلات جدًا بالوراثة مثل الأوروبيات (السوريون أيضًا وسيمون كالأجانب.. تلك هِبة من رب العالمين).

2- مُعظم أصوات السيدات السوريات جميلة، ومُفعمة بالأنوثة.

3- كثيرٌ من السيدات السوريات يتميزن بالعنفوان، الإباء، والثقة بالنفس.. شُجاعات وشخصياتهن قوية.

4- كُلنا نعلم أن الطعام السوري شهي جدًا، وامرأة قادرة على طهو هذا الطعام بإتقان هي انسانة استثنائية وفريدة من نوعها دون شك.

5- كثيرٌ من السيدات في دمشق أنيقات ومُرتبات بصورة تستحق أن تجعل منهن قدوة لبقية نساء العالم في هذا المجال، لا بد وأن في الأمر سرًا؛ لأنني أُحاول أن أكون مثلهن ولا أستطيع!آآ 

6- التاريخ السوري مليء بأسماء #سيدات جريئات شُجاعات سبقن عصرهن دائمًا.

7- رغم كُل مميزات السيدة السورية إلا أنها متواضعة و"مو شايفه حالها" ولا "مأنزعَه"! لم يحدُث أن سمعت إحداهن ولا مرَّة تقول: "البنت السورية أعظم إناث الكُرة الأرضية"، أو "نحن نُحقق النجاح الساحق في كل مكان لأننا سوريات"، أو"لنا الأسبقية التاريخية في كذا وكذا نحن السوريات"! إنها تعيشُ صابرةً شاكرة كيفما كانت الظروف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
"سعودية" شهيرة تصعق كل نساء المملكة وتكشف هذا الامر الصادم؟ الذي لم يتوقعه أحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "سعودية" شهيرة تصعق كل نساء المملكة وتكشف هذا الامر الصادم؟ الذي لم يتوقعه أحد، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "سعودية" شهيرة تصعق كل نساء المملكة وتكشف هذا الامر الصادم؟ الذي لم يتوقعه أحد.