الارشيف / منوع

55 ألف غرامة والسجن 3 سنوات لـ إمام مسجد سعودي في تبوك .. والمفاجأة ماهي جريمته؟!

اخبار من اليمن ضت محكمة الاستئناف بمنطقة تبوك، بتخفيف الحُكم الصادر على موظف سابق، كان يعمل بالشؤون الإسلامية وإمامًا لأحد المساجد بالمنطقة، وتخفيض الحُكم الصادر عليه من المحكمة الجزائية إلى ثلاث سنوات بدلاً من خمس سنوات، وتغريمه مبلغ 55 ألف ريال تودع بالخزينة العامة للدولة.

 

اقراء ايضاً :

جاء ذلك لقيامه بالاحتيال المالي وخيانة الأمانة وتشويه سمعة القضاء الشرعي والقضاة، إضافة إلى سجنه سنتين في الحق الخاص تبدأ بعد انتهاء تنفيذ عقوبة سجنه بالحق العام. وكان الموظف وهو من منسوبي الشؤون الإسلامية، قد استطاع أن يتحايل على مواطن وإيهامه بأن القضاة بالمحاكم يأخذون الرشاوى، وأن قضيته المنظورة مع زوجته "فسخ عقد نكاح" داخل الأحوال الشخصية، يستطيع حلها، وأنه تربطه علاقة قوية مع القاضي وبإمكانه مساعدته لحل هذه المشكلة بشرط توفير المال في أسرع وقت، وفقاً لـ"الوئام".

وتقدم المواطن بشكوى رسمية للجهات المعنية، وقُبض على الموظف مُتلبساً بالجرم أثناء استلامه مبلغ 24000 ريال، واعترف عند القاضي وأقر بأن خطأه كبير وجسيم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
55 ألف غرامة والسجن 3 سنوات لـ إمام مسجد سعودي في تبوك .. والمفاجأة ماهي جريمته؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 55 ألف غرامة والسجن 3 سنوات لـ إمام مسجد سعودي في تبوك .. والمفاجأة ماهي جريمته؟!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 55 ألف غرامة والسجن 3 سنوات لـ إمام مسجد سعودي في تبوك .. والمفاجأة ماهي جريمته؟!.