الارشيف / منوع

جمال رباني يخطف الأنظار لزوجة الفنان السعودي طلال مداح في أول ظهور لها

اخبار من اليمن أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة لزوجة الفنان السعودي الراحل طلال مداح المصرية التي خطفت الأنظار بجمالها. وتظهر في الصورة السيدة مها عبد العزيز زوجة طلال مداح المصرية التي غنى لها إحدى أغنياته الشهيرة لإنهاء خلاف بينهما.

وتزوج الفنان طلال مداح 3 مرات، وحملت زوجته الأخيرة الجنسية المصرية وهي مها عبدالعزيز والتي غنى لها النجم الراحل أغنية قصري بعد المسافة.آآآ  وتعرفت مها عبد العزيز على طلال مداح في رحلة إلى أبوظبي، ليتزوجا بعد أسبوع من عودتها لمصر.

اقراء ايضاً :

يذكر أن طلال تزوج مداح قبل مها عبد العزيز مرتين الأولى لزوجة عرفت باسم أم عبدالله، وهي من مدينة الطائف، وأنجبت له سبعة أبناء، أربعة أولاد، وثلاثة بنات، ويعد عبدالله، هو الابن الأكبر لطلال مداح لذلك فعرف النجم السعودي باسم أبو عبدالله. أما الزوجة الثانية كانت من أم رشا، والتي أنجبت له ابنتين أكبرهما رشا، ليختتم مداح حياته بزوجته الثالث أم خالد، وهي مها عبد العزيز ، والتي أنجب منها ولد واحد وثلاث بنات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
جمال رباني يخطف الأنظار لزوجة الفنان السعودي طلال مداح في أول ظهور لها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمال رباني يخطف الأنظار لزوجة الفنان السعودي طلال مداح في أول ظهور لها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمال رباني يخطف الأنظار لزوجة الفنان السعودي طلال مداح في أول ظهور لها.