الارشيف / منوع

المرور السعودي يحذر المواطنين والمقيمين من هذه المخالفة البسيطة خلال المشي في الشارع.. تعرف عليها

اخبار من اليمن تفرض السلطات السعودية اجراءات وعقوبات مشددة، لكل من يخالف القوانين، المحددة لتنظيم السير في مختلف شوارع مناطق المملكة .

وقامت الحكومة السعودية مؤخراً بوضع جدول يحتوي على كل المخالفات المرورية، والتي تتضمن فيه كل عقوبات المخالفات لتنظيمات السير على الطرق.

اقراء ايضاً :

ويضم الجدول مخالفات تنظيمات السير على الطرق، ويمكنننا تعريف هذا النوع من المخالفات على أنها أن يقوم الشخص بتجاوز خط المشاة عندما تكون إشارة المرور لون أحمر.

أو أن يقوم الشخص بالوقوف على خط المشاة مباشرة دون أن يترك مسافة للمشاة، وهذا الأمر من الممكن أن يسبب حوادث سير كثيرة ويعرض حياة المشاة إلى الخطر، ولذلك تم وضع عقوبة مخالفة تنظيمات السير على الطرق.

 

مخالفة عدم التقيد بتنظيمات السير عند تقاطعات الطرق

قالت الإدارة العامة الخاصة بالمرور بالإعلان على حسابها الشخصي في برنامج تويتر، إن عدم تقيد الشخص بتنظيمات السير تعتبر من المخالفات المالية، حيث أن تم ذِكر هذه المخالفة في جدول المخالفات المرورية نموذج (3).

وتنص المخالفة على أن يتم تحديد غرامة مالية الحد الأدنى لها هو 300 ريال سعودي والحد الأعلى 500 ريال سعودي، حيث انه من المتعارف في المخالفات المرورية السعودية أن أقل غرامة مالية هي 150 ريال سعودي، ومن الممكن أن تصل الغرامة المالية إلى 900 ريال سعودي، وهذا الأمر يعتمد على نوع المخالفة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
المرور السعودي يحذر المواطنين والمقيمين من هذه المخالفة البسيطة خلال المشي في الشارع.. تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المرور السعودي يحذر المواطنين والمقيمين من هذه المخالفة البسيطة خلال المشي في الشارع.. تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المرور السعودي يحذر المواطنين والمقيمين من هذه المخالفة البسيطة خلال المشي في الشارع.. تعرف عليها.