الارشيف / منوع

في السعودية"عاملة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي بطريقة لاتخطر على بال.. شاهد “ماذا فعلت به“؟

اخبار من اليمن فيما يبدو تصرفًا انتقاميًا على سوء معاملة قد تكون حصلت معها،آآآآآ فاجأت خادمة كفيلها السعودي بالرياض ، وذلك بعد أيام من استلامها من المكتب حيث قامت بالهرب من منزله .

وكشف كفيل الخادمة التفاصيل ، حيث أوضح أنه تفاجأ بهروب الخادمة ، وعند مراجعة كاميرات المراقبة لدى الجيران ، شوهد سائق ليموزين يساعدها على الهرب .

اقراء ايضاً :

 

وأشار إلى أنه قد استلمها من المكتب منذ أيام ، وعندما تواصل مع المكتب وأبلغ عن هروبها ، فأخبروه بأن لديهم 3 خادمات قمن بالهرب في نفس اليوم بنفس الطريقة .

كما أوضح أن الخادمة إندونيسية تدعى “سوميتا بت واوان” ، وتبلغ من العمر 35 عاماً ، ودعا من يتعرف عليها أن يقوم بالإبلاغ عنها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
في السعودية"عاملة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي بطريقة لاتخطر على بال.. شاهد “ماذا فعلت به“؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في السعودية"عاملة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي بطريقة لاتخطر على بال.. شاهد “ماذا فعلت به“؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في السعودية"عاملة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي بطريقة لاتخطر على بال.. شاهد “ماذا فعلت به“؟.