الارشيف / منوع

سيدة سعودية مطلقة حسناء عرضت أكثر من 4مليون ريال لأي سعودي او اجنبي يتزوجها.. وبشرط وحيد ولكن صادم

اخبار من اليمن نشرت مواقع ومنصات اعلامية سعودية وخليجية، خبرا متداولاً عن قيام إحدى النساء الغنيات في مملكة العربية السعودية من خلال واحدة من وسائل الإعلام بعرض مبلغ مالي قدره مليون و1.3 مليون دولار أمريكي، أي ما يساوي 5 ملايين ريال سعودي، وذلك لمن يقبل بالزواج منها عن طريق المسيار.

وقد أوضحت السيدة السعودية المذكورة، حقيقة الدافع الذي جعلها تعرض هذا المبلغ الكبير، حيث قالت: “إنني في الوقت الحالي أفكر بالزواج، ويعدّ الهاجس الأول بالنسبة لي، والسبب أنني لم أوفق في الاختيار عندما تزوجت في المرة الأولى قبل ثلاثة أعوام، وكان سبب طلاقي أنّ زوجي الأول كان يطمع في مالي. أما الآن فلا يهمني إذا كان زوج المستقبل يبحث عن المال أم لا؛ كل ما يهمني أن يقدر العشرة الزوجية ويمنحني كل واجباتها”.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سيدة سعودية مطلقة حسناء عرضت أكثر من 4مليون ريال لأي سعودي او اجنبي يتزوجها.. وبشرط وحيد ولكن صادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيدة سعودية مطلقة حسناء عرضت أكثر من 4مليون ريال لأي سعودي او اجنبي يتزوجها.. وبشرط وحيد ولكن صادم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيدة سعودية مطلقة حسناء عرضت أكثر من 4مليون ريال لأي سعودي او اجنبي يتزوجها.. وبشرط وحيد ولكن صادم.