الارشيف / اخبار اليمن

يمني يروي ما حدث لشقيقه المغترب في السعودية عقب إصابته وتدخل الطيران السعودي: ‘‘ماراح نسكت’’ (فيديو)

اخبار من اليمن روى أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قصة مغترب يمني في السعودية، بعد إصابته بوعكة صحية على طريق سفر وكيفية تعامل الخدمات السعودية معه.

وقال راوي القصة، في مقطع فيديو على منصة "إكس" إن شقيق الوافد اليمني حكى القصة، قائلًا إنه تواصل مع الدورية الأمنية السعودية، التي تدخلت على الفور لإنقاذه.

وأضاف صاحب الفيديو، في المقطع الذي بدأه بالقول: "ما راح نسكت" إنه على الفور جاءت طائرة هليكوبتر إخلاء طبي لنقله للمستشفى وإجراء الإسعافات الأولية له وعمل اللازم، ومكث بالمستشفى أيام حتى استعاد صحته.

وعلق صاحب الفيديو على المقطع بالقول: "لو قلت هذه القصة لبعض الوافدين والأجانب لن يصدقوا أن تحدث في بلدانهم لكنهم يرونها هنا!".

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
يمني يروي ما حدث لشقيقه المغترب في السعودية عقب إصابته وتدخل الطيران السعودي: ‘‘ماراح نسكت’’ (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يمني يروي ما حدث لشقيقه المغترب في السعودية عقب إصابته وتدخل الطيران السعودي: ‘‘ماراح نسكت’’ (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يمني يروي ما حدث لشقيقه المغترب في السعودية عقب إصابته وتدخل الطيران السعودي: ‘‘ماراح نسكت’’ (فيديو).

قد تقرأ أيضا