الارشيف / اخبار الفن

توقيت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في دوري Nile والقنوات الناقلة لها.

 

حيث  ينتظر جماهير وعشاق القلعة البيضاء في كل مكان، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، المقبلة أمام نظيره البنك الأهلي، في اللقاء المقرر له مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.


يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.


وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
توقيت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا