الارشيف / اخبار اليمن

اعتداء وإطلاق نار على قيادي في الانتقالي من قبل عناصر الحزام الأمني في الضالع

اخبار من اليمن اعتدت عناصر من الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة الضالع، على الاعتداء على قيادي بارز في المجلس وأطلقت عليه النار وقامت بتهميش سيارته.

وقالت وسائل إعلام موالية للمجلس الانتقالي، إن عناصر الحزام الأمني هاجموا بشكل مفاجئ، عضو الهيئة القيادية للإنتقالي بمديرية الضالع عبدالحكيم أحمد بن أحمد ناصر، في مدينة سناح، يوم أمس الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن عناصر الحزام الأمني، هاجمت القيادي في الانتقالي وهو يستقل سيارته عائداً إلى منزله وأطلقوا النار عليه ثم نزلوا من على متن الدراجة النارية وهشموا سيارته بالحجارة والرصاص.

وأفاد القيادي في الانتقالي، عبدالحكيم أحمد بن أحمد أن الإعتداء جاء عقب منعهم من الإستيلاء على أراضي الدولة في سناح التي سبق توقيفهم من نهبها والعبث بها من قبل السلطات المحلية والتنفيذية.. مطالبًا بضبط الجناة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اعتداء وإطلاق نار على قيادي في الانتقالي من قبل عناصر الحزام الأمني في الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعتداء وإطلاق نار على قيادي في الانتقالي من قبل عناصر الحزام الأمني في الضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعتداء وإطلاق نار على قيادي في الانتقالي من قبل عناصر الحزام الأمني في الضالع.

قد تقرأ أيضا