الارشيف / منوع

الكشف عن السبب الحقيقي حول انقطاع الإنترنت يوم 11 أكتوبر

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي تشير إلى انقطاع الإنترنت يوم 11 أكتوبر بسبب ظاهرة العاصفة الشمسية التي تضرب الأرض، لذا في التقرير التالي سنوضح حقيقة انقطاع الإنترنت بسبب العاصفة الشمسية التي سوف تضرب الأرض.


وأشارت بعض المعلومات المتداولة على مواقع التواصل أن هناك عاصفة شمسية ستضرب الأرض ما يتسبب في مشكلات وأعطال تؤثر على جميع شبكات الاتصالات اللاسلكية بجانب الأقمار الصناعية، وشبكات الكهرباء.

اقراء ايضاً :

 

وأضافت المعلومات أن العالم يستعد لانقطاع خدمات الإنترنت يوم 11 أكتوبر وذلك بعد أن أوضح خبراء تقنيون أن الشركة المسئولة عن توريد الإنترنت ستغير ما يعرف بمنطقة الجذب وذلك بحسب ما جاء في صيفة The Mirror البريطانية.

 

وكالة ناسا للفضاء تعلق على العاصفة الشمسية التي ستضرب الأرض

وفي ظل المعلومات المتداولة حذرت وكالة ناسا بشأن العاصفة الشمسية التي سوف تضرب الأرض يومي 10 و11 أكتوبر مباشرة بعد هذا التحذير، واستندت هذه الادعاءات إلى ما شاهده العالم عام 1859 عندما ضربت عاصفة شمسية الأرض وفي مرة أخرى عام 1921 وتسببت كلتا العاصفتين في أضرار جسيمة للكوكب وقت حدوثهما.

 

وعلقت وكالة ناسا للفضاء في بيان رسمي مشيرة إلى أن كل الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة وتأتي في إطار الشائعات التي يتداولها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن لا يوجد دليل أو بيانات أو علامات أخرى تشير إلى أن العالم سيواجه أي مشاكل مع خدمات الإنترنت في الفترة المقبلة بسبب عاصفة شمسية ستضرب الأرض، ووفقا لبيانات ناسا فلا يوجد تهديد واضح للإنترنت.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الكشف عن السبب الحقيقي حول انقطاع الإنترنت يوم 11 أكتوبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن السبب الحقيقي حول انقطاع الإنترنت يوم 11 أكتوبر، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن السبب الحقيقي حول انقطاع الإنترنت يوم 11 أكتوبر.