الارشيف / اخبار الفن

بجودة عالية Hd.. القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 73 كاملة (القصة الكاملة)

اخبار من اليمن مسلسل كريستال 73.. نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات  مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 73 كاملة بجودة عالية Hd.

 

حيث يتميز المسلسل بالتشويق والإثارة، حيث يتم تقديم مفاجآت غير متوقعة في كل حلقة، بفضل قصة مشوقة وأداء ممتاز من قبل فريق العمل.


ينتمي مسلسل كريستال 73 شاهد كاملة لفئة المسلسلات ذات الطابع الرومانسي، ويتخلل أحداث مسلسل كريستال 73 شاهد كاملة العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي تجذب شريحة كبيرة من الجمهور العاشق للأعمال الفنية.


ومنذ عرض الحلقات الاولى من مسلسل كريستال الحلقة ٧٣ شاهد كاملة تمكن العمل من احتلال صدارة التريند، نتيجة تزايد معدلات البحث من الجمهور عن مسلسل كريستال الحلقة ٧٣ شاهد كاملة لمتابعته باستمرار ومعرفة الأحداث الشيقة بالعمل.


مسلسل كريستال الحلقة 73 شاهد كاملة يعد النسخة العربية من العمل التركي الأصلي Güllerin Savaşı أو ما يعرف باسم مسلسل حرب الورود المترجم للعربية، والذي عُرض في الفترة بين عام 2014 و2016، لتأتي من هنا فكرة مسلسل كريستال الحلقة 73 شاهد كاملة بعد نجاح المسلسل التركي.

 

ما هي قصة مسلسل كريستال 73؟


تدور أحداث مسلسل كريستال الحلقه ٧٣ شاهد كاملة عن مصممة الأزياء عليا، التي تجسد دورها الممثلة باميلا الكيك في مسلسل كريستال الحلقه ٧٣ شاهد كاملة التي تعود من الخارج بعد وفاة والدها.

 

وتتفاجئ "عليا" في مسلسل كريستال الحلقه 73 شاهد كاملة بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل حتى تحصل على الميراث، ومنذ البداية في مسلسل كريستال الحلقه 73 شاهد تصطدم بفاي التي تلعب دورها الممثلة ستيفاني عطاللّه وهي تؤدي دور ابنة البستاني في مسلسل كريستال الحلقه 73 شاهد كاملة التي تأثرت منذ طفولتها بنجاح عليا كمصممة أزياء، وتلتحق بالمعهد الخاص بتصميم الأزياء لتدرس هذه المهنة في مسلسل كريستال الحلقه الثالثه والسبعون شاهد كاملة.


وخلال أحداث مسلسل كريستال حلقة ٧٣ شاهد كاملة تقع "عليا وفاي" في حب الدكتور جواد الذي يلعب دوره الممثل محمود نصر في مسلسل كريستال حلقة ٧٣ شاهد كاملة، ولكن سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع كبير.


ينتهي مسلسل كريستال حلقه ٧٣ شاهد كاملة بوفاة جهاد باسل أخ عليا، لتفكر بعدها زوجته فاي بالبحث عن جواد في مسلسل كريستال حلقه ٧٣ شاهد كاملة، ولكنه تركها وسافر.


وتعيش عليا في مسلسل كريستال٧٣ شاهد في حالة حزن شديدة لفقدان أخيها، حتى تلتقي بصديقها تيسير الذي يساندها في هذه المحنة، وتحاول جوري التودد من تيسير في مسلسل كريستال ح٧٣ شاهد لكسب قلبه ويوهمها بذلك ثم يطلب من توليب الزواج بشكل مفاجئ لتكسب توليب حرب الورود، وهو السيناريو المتوقع لنهاية مسلسل كريستال ح ٧٣ شاهد كاملة.

 


يشارك في بطولة مسلسل كريستال حلقة 73 شاهد العديد من النجوم نخبة من الممثلين السوريين واللبنانين وهم:

 

محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، آنجو ريحان، إياد أبو الشامات، رولا حمادة، خالد شباط، ريحان اسطا، بلال مارتيني، ليا مباردي وهاكان ارسلان ويتكون مسلسل كريستال حلقه 73 شاهد كاملة من 90 حلقة.

 

و يمكن مشاهدة مسلسل كريستال ٧٣ شاهد كاملة على شاشة ام بي سي MBC ويذاع مسلسل كريستال الثالثة والسبعون شاهد من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ويمكن مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 73 شاهد في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر والسعودية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بجودة عالية Hd.. القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 73 كاملة (القصة الكاملة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بجودة عالية Hd.. القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 73 كاملة (القصة الكاملة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بجودة عالية Hd.. القنوات الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 73 كاملة (القصة الكاملة).

قد تقرأ أيضا