الارشيف / منوع

وحش الطرق الوعرة يصل الى السعودية تعرف على سعر سيارة فورد برونكو 2023

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تتربع سيارة فورد برونكو رابتر 2023 على قائمة أفضل سيارات الدفع الرباعي المخصصة للقيادة في الطرق الوعرة والظروف القاسية لذلك فهي واحدة من الأسماء المُحببة للعملاء في الخليج العربية.

وتُصنف السيارة الأمريكية كسيارة شرسة وذلك بفضل ما تُقدمه من أداء بالصحراء، حيث جاءت من أجل منافسة صريحة مع رانجلر روبيكون 392 وهي أقوى إصدارات Jeep الأمريكية، ومن  سيارات الدفع الرباعي التي تدخل ضمن خيارات عشاق رحلات البر بدون شك

وتتواجد سيارة فورد برونكو رابتر 2023 الآن بتجهيزات عالية المستوى خلال وكلاء العلامة المحليين وهم: شركة محمد يوسف الناغي،توكيلات الجزيرة للسيارات.

مواصفات أداء فورد برونكو رابتر 2023

نبدأ المقال مع استعراض مواصفات أداء فورد برونكو رابتر 2023، والتي استحقت لقب سيارة الظروف القاسية بفضل محركها القوي وهيكلها الصلب بدون شك.

فتأتي السيارة الأمريكية مع محرك  إيكوبوست V6، أي مكون من 6 أسطوانات على شكل حرف V، والذي تبلغ سعته اللترية 3.0 لتر، وينتج قوة قدرها 418 حصان، وعزم دوران 598نيوتن متر.

ويتصل محرك السيارة الأمريكية مع ناقل حركة مكون من 6 سرعات، والذي يوجه لنظام دفع كلي للعجلات،

وفيما يخص نظام التعليق وهو الأكثر أهمية في برونكو رابتر – وسيارات الظروف الصعبة بشكل عام –  فهي تأتي مع نظام تعليق  Hoss  4.0، مع مخمدات صمام FOX Live.

كم سعر فورد برونكو رابتر 2023 في السعودية 

وفيما يخص سعر فورد برونكو رابتر 2023 في السعودية، فمن المقرر أن  يبدأ من 437,650 ريال سعودي شامل الضريبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
وحش الطرق الوعرة يصل الى السعودية تعرف على سعر سيارة فورد برونكو 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وحش الطرق الوعرة يصل الى السعودية تعرف على سعر سيارة فورد برونكو 2023، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وحش الطرق الوعرة يصل الى السعودية تعرف على سعر سيارة فورد برونكو 2023.

قد تقرأ أيضا