الارشيف / منوع

العالم الهولندي يحذر من ثلاثة أيام ستشكل نهاية البشرية على الارض، وهذا موعدها!

اخبار من اليمن تغريدة جديدة على حسابه في موقع "إكس" (تويتر سابقا)، صرح العالم الهولندي فرانك هوغربيتس بأنه من الصعب تفسير هندسة الكواكب مع 4 اقترانات للكواكب موزعة على مدى الأيام العشرة القادمة.

ومع ذلك، حذّر هوغربيتس بالقول: "أستطيع أن أقول.. إن الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر ستكون حرجة".

اقراء ايضاً :

وقام العالم المثير للجدل بإرفاق نشرة تابعة للهيئة التي يتبعها SSGEOS، والتي تشرح الاقترانات والمحاذاة بين الكواكب في الفترة الحالية والقادمة، وتأثيرها المحتمل على الأرض في شكل هزات أرضية.

لقد أثارت تحذيرات هوغربيتس العديد من التوترات حول العالم، خاصة بعد أن تنبأ عدة مرات بحدوث زلازل أو هزات قبل وقوعها بالفعل على مدار الشهور القليلة الماضية، وربط بين تنبؤاته وتحركات الكواكب واصطفافها. وانتشرت في الأيام القليلة الماضية توقعات بحدوث هزة أرضية عنيفة في إحدى المناطق على الكرة الأرضية. تلك التوقعات تم تنبؤ بها من قبل العالم الهولندي وربطها بتحركات واقترانات الكواكب في الفضاء.

وجاء في النشرة التي أعاد نشرها هوغربيتس: "قد حذرت في التحديث السابق من احتمال وقوع زلزال بقوة منتصف 7 درجات. كان هذا يعتمد بالكامل على التقلبات الجوية التي سجلناها في 23 سبتمبر. ولولا هذا التقلب، لكان التحليل الأولي ليوم 22 سبتمبر قائمًا".

وأشار إلى وقوع هزّات أرضية بالفعل وصلت قوتها إلى 6 في كيبولوان تالود بإندونيسيا وفي فانواتو، مؤكداً أنه "حتى الآن، لا يوجد حدث زلزالي أكبر".

وأشار إلى أن "التقلب الذي ميز الخط الذي يمر فوق المغرب حدث في 30 أغسطس. كان ذلك قبل 9 أيام من وقوع الزلزال. وإذا أخذنا التقلب في 23 سبتمبر وأضفنا 9 أيام، فسوف ينتهي بنا الأمر في 2 أكتوبر. هذا احتمال.. مشكلة التقلبات هي أننا لا نعرف متى يحدث زلزال أكبر. يمكن أن يكون من 1 إلى 9 أيام".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
العالم الهولندي يحذر من ثلاثة أيام ستشكل نهاية البشرية على الارض، وهذا موعدها! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العالم الهولندي يحذر من ثلاثة أيام ستشكل نهاية البشرية على الارض، وهذا موعدها!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العالم الهولندي يحذر من ثلاثة أيام ستشكل نهاية البشرية على الارض، وهذا موعدها!.