الارشيف / اخبار الفن

"الرياضية" السعودية تفجر مفاجأة بشأن أحمد حجازي قبل مباريات كأس العالم للأندية

اخبار من اليمن يستعد نادي الاتحاد السعودي لمفاجأة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2023، من خلال عودة مدافعه المصري أحمد حجازي.

 

ويستهل الاتحاد مشواره في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية نهاية العام الجاري بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر المقبل، وحال فوزه باللقاء سيضرب موعدا مع الأهلي يوم 15 من نفس الشهر.

حيث أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، يحضر أحمد حجازي لخوض مباريات كأس العالم للأندية، رغم غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال شهر مايو الماضي، ليخضع لعملية جراحية في يونيو، لتؤكد بعض التقارير أنه لن يعود للملاعب سوى بعد نهاية العام الجاري.

 

غير أن "الرياضية" أكدت أن الجهازين الفني والطبي للاتحاد يراقبان برنامج تأهيل حجازي، حيث بات قريبًا من الدخول في المرحلة الأخيرة به، ومن ثم سيكون جاهزًا وقت حلول المونديال بعد شهرين.

 

وينوي الاتحاد ضم حجازي بالإضافة إلى البرتغالي فيليبي جوتا لقائمة الفريق في كأس العالم للأندية، رغم عدم تواجدهما في قائمة أجانب الفريق ببطولة الدوري المحلي.

 

 

وأوضحت أن الصحيفة السعودية أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب مع فرقهم في مونديال الأندية، حال تسجيلهم في نظام "TMS" المحلي، وهو ما ينطبق على اللاعبين.

 


تجدر الإشارة إلى أن حجازي لعب للأهلي المصري لعامين من 2015 إلى 2017، قبل أن يخرج بعدها لوست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومنه للاتحاد.

 

وحقق حجازي مع الاتحاد لقب كأس السوبر السعودي 2022، ثم أضاف دوري المحترفين في نسخة 2022-2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"الرياضية" السعودية تفجر مفاجأة بشأن أحمد حجازي قبل مباريات كأس العالم للأندية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الرياضية" السعودية تفجر مفاجأة بشأن أحمد حجازي قبل مباريات كأس العالم للأندية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الرياضية" السعودية تفجر مفاجأة بشأن أحمد حجازي قبل مباريات كأس العالم للأندية.

قد تقرأ أيضا