الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة التخطيط يلتقي في عدن خبراء من اليونيسيف وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بحث الوكيل المساعد بوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع الخبير الدولي في مجال المياه والإصحاح البيئي والتغيرات المناخية بمنظمة اليونيسيف مارك اندرسون، مستوى تنفيذ عدد من مشاريع المنظمة في مجالات الطفولة والتعليم والصحة.

وأكد الوكيل زيد، حرص الحكومة بالتعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية ومنها اليونيسيف على حماية الأطفال من الكوارث والمخاطر البيئية وتوفير المياه النظيفة لهم .. مشددا على ضرورة الاهتمام بحماية الطفولة في تدخلات ومشاريع المنظمات.

ومن جانبه استعرض الخبير الدولي بمنظمة اليونيسيف، تدخلات المنظمة في مجال الأطفال وحمايتهم .. مؤكدا الحرص على استيعاب الملاحظات المقدمة من جانب وزارة التخطيط بهذا الصدد.

وعلى صعيد آخر، التقى الوكيل المساعد بوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في عدن، مع فريق من خبراء التقييم التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واطلع الوكيل زيد على خطة الفريق الأممي الذي يزور البلاد حاليا، والتي تشمل زيارة مجموعة من الجهات الرسمية في عدد من المحافظات، للتعرف على مستوى تنفيذ المشاريع التابعة للبرنامج الأممي الإنمائي.

حضر اللقاءين مدير عام إدارة المنظمات الدولية والإقليمية بوزارة التخطيط أحمد الجاوي، وعدد من المعنيين في الوزارة ومنظمة اليونيسيف وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة التخطيط يلتقي في عدن خبراء من اليونيسيف وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة التخطيط يلتقي في عدن خبراء من اليونيسيف وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة التخطيط يلتقي في عدن خبراء من اليونيسيف وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

قد تقرأ أيضا