الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط ومحافظ البنك المركزي يشاركان في اجتماع الجلسة العامة للبنك وصندوق النقد الدوليين

اخبار من اليمن مراكش - سبأنت
شارك وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، ومحافظ البنك المركزي أحمد غالب، اليوم، في مدينة مراكش المغربية، في اجتماع الجلسة العامة للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

وأقيم الاجتماع بحضور مستشار جلالة الملك المغربي محمد السادس، المستشار عمر القباج، ورئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش.

واستعرض رئيس مجموعة البنك الدولي اجاي بانغا، ومديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا، الإمكانيات والتدابير التي يمكن اتخاذها للإسهام بإنهاء الفقر ومواجهة التحديات العالمية.

كما جرى خلال الاجتماع بمشاركة محافظين البنك والصندوق من الدول الأعضاء، تناول جهود مجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين الرامية لمساعدة البلدان منخفضة الدخل بمجال مكافحة الفقر، وكذا التطرق إلى مساعي البنك لمساعدة البلدان النامية على تعزيز الوظائف والبنية التحتية الرقمية، ومساعدة البلدان على بناء تعافٍ أخضر قادر على الصمود وشامل للجميع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التخطيط ومحافظ البنك المركزي يشاركان في اجتماع الجلسة العامة للبنك وصندوق النقد الدوليين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط ومحافظ البنك المركزي يشاركان في اجتماع الجلسة العامة للبنك وصندوق النقد الدوليين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط ومحافظ البنك المركزي يشاركان في اجتماع الجلسة العامة للبنك وصندوق النقد الدوليين.

قد تقرأ أيضا