الارشيف / اخبار اليمن

بن عديو يستذكر مآثر ثوار اليمن الذي حرروا البلاد من الاستبداد و الإحتلال

اخبار من اليمن أثنى محمد بن عديو، محافظ محافظة شبوة السابق، اليوم الجمعة، على نضال ثوار اليمن الذي حرروا البلاد من الاستبداد الكهنوتي و الإحتلال الاجنبي؛ في إشارة إلى ثنائي الحكم الإمامي شمالا، والاحتلال البريطاني جنوبا.
وقال بن عديو في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏تعود ذكرى ثورة 14أكتوبر لتذكرنا بنضال جيل الثورة الذين واجهوا ببسالة الاحتلال البريطاني حتى تحقق الاستقلال الوطني لجنوب الوطن و تحرر أبناء اليمن من الاستبداد الكهنوتي والاحتلال الأجنبي".
وأضاف : لقد تركت حقبة الاستعمار الأجنبي لوطننا العربي إرثا ثقيلا من مخلفاته وأكثرها سوء الاحتلال الاستيطاني الصهيوني الذي غرس في قلب الأمة يمارس أبشع صور العدوان على الشعب الفلسطيني الصامد صاحب الحق والأرض.
وشدد على أن مايجري اليوم في قطاع ‎غزة من عدوان همجي وحرب إبادة ممنهجة بدعم غربي لا محدود يؤكد أن الحديث عن القيم الإنسانية والمواثيق الدولية هو حديث فارغ المحتوى أمام هذه الإبادة الجماعية للمدنيين الأبرياء .
وتابع: في الذكرى ال 60 لثورة 14أكتوبرالرحمة والخلود للشهداء الأبرار الذين صنعوا ملحمة ثورة النصر والخلاص للشعب اليمني من الاستعمار ومخلفاته، والرحمة والخلود لشهداء الشعب الفلسطيني الذين يواجهون هذا العدوان الهمجي.
وتحتفل اليمن غدا السبت بالذكرى ال60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بن عديو يستذكر مآثر ثوار اليمن الذي حرروا البلاد من الاستبداد و الإحتلال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن عديو يستذكر مآثر ثوار اليمن الذي حرروا البلاد من الاستبداد و الإحتلال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن عديو يستذكر مآثر ثوار اليمن الذي حرروا البلاد من الاستبداد و الإحتلال.

قد تقرأ أيضا