الارشيف / اخبار اليمن

المشاط يرد على تصريح أمين عام مجلس التعاون الخليجي بشأن المحادثات اليمنية

اخبار من اليمن رد مهدي المشاط، رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي، مساء اليوم الجمعة، على تصريح جاسم البديوي، أمين عام مجلس التعاون الخليجي، بشأن المحادثات اليمنية.
وزعم المشاط في كلمة متلفزة، بمناسبة الذكرى ال60 لثورة 14 أكتوبر، تابعها " المشهد اليمني "، أنه "في الوقت الذي تؤكد جماعته حرصها على السلام في ما بيننا وبين التحالف العربي، فإنها تعبر عن استيائها تجاه ما وصفها بالمماطلة والتمنع عن الانخراط في إجراءات بناء الثقة".
وأدعى أن الاستمرار في الحصار ليس فقط مؤشر على عدم جدية وإنما تصعيدا مستفزا يعطي جماعته الحق في أسماه الرد المناسب والمماثل، مالم نلمس تجاوبا سريعا"؛ في محاولة مكشوفة وأخيرة لتهدئة الشارع المحتقن.
وكان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم محمد البديوي، قال في تصريح ‎للعربية الحدث، إن المحادثات اليمنية عادت خطوة للوراء بعد هجوم الحوثي على القوات البحرينية.
وأضاف: كنا نتوقع انفراجة بالحوار السياسي بين الأطراف بعد لقاءات ‎الرياض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المشاط يرد على تصريح أمين عام مجلس التعاون الخليجي بشأن المحادثات اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشاط يرد على تصريح أمين عام مجلس التعاون الخليجي بشأن المحادثات اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشاط يرد على تصريح أمين عام مجلس التعاون الخليجي بشأن المحادثات اليمنية.

قد تقرأ أيضا