الارشيف / اخبار اليمن

خطيب جمعة في عدن يهاجم غزة والمقاومة الفلسطينية والمصلون ينتفضون وينزلونه بالقوة من المنبر فيديو

اخبار من اليمن أثار خطيب مسجد مولي لهاني بن بريك، القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن، غضب المصلين أثناء خطبة الجمعة يوم أمس، حينما هاجم قطاع غزة والمقاومة الفلسطينية.

وقالت مصادر محلية، إن الخطيب الجديد في مسجد الشافعي بالمدرارة بعدن، ابتدأ الخطبة الأولى، بمهاجمة المقاومة الفلسطينية وتحميلها مسؤولية جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي قطاع غزة، ما أثار غضب المصلين الذين انتفضوا وانقض عليه البعض للفتك به من شدة الغضب.

وأضافت المصادر، أن المصلين هاجوا عندما رأوا الخطيب يتحدث متعمدا إثارة الإجماع الشعبي اليمني والعربي المناصر للقضية الفلسطينية والرافض لجرائم الإبادة التي يرتكبها الاحتلال بحق الأشقاء في قطاع غزة وفلسطين.

وأشارت إلى أن المصلين أنزلوا الخطيب من المنبر وأخرجوه بالقوة وأدوا صلاة الظهر، بسبب الخطيب المعين من قبل هاني بن بريك، فيما قال ناشطون إن المصلين أتوا بخطيب آخر، لإتمام خطبتي وصلاة الجمعة.

اقرأ أيضاً

وكانت عدن والمحافظات اليمنية شهدت مظاهرات حاشدة بمئات الآلاف من المواطنين، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ورفضا للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه العنصرية بحق الفلسطينيين وخصوصا ما يفعله حاليا من جرائم إبادة بحق المدنيين في قطاع غزة المحاصر.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قالت في آخر إحصائية لها، مساء الجمعة، إن عدد الضحايا المدنيين جراء القصف الاسرائيلي على غزة، بلغ نحو 1900 شهيد، بالإضافة إلى 7696 جريحا.

وقالت وزارة الصحة في غزة، إن من بين الشهداء 614 طفلا، و370 سيدة، كما أعلنت الوزارة عن قصف قوات الاحتلال قافلة للنازحين، مما أسفر عن سقوط 70 شهيدا، وأكثر من 200 مصاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطيب جمعة في عدن يهاجم غزة والمقاومة الفلسطينية والمصلون ينتفضون وينزلونه بالقوة من المنبر فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطيب جمعة في عدن يهاجم غزة والمقاومة الفلسطينية والمصلون ينتفضون وينزلونه بالقوة من المنبر فيديو، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطيب جمعة في عدن يهاجم غزة والمقاومة الفلسطينية والمصلون ينتفضون وينزلونه بالقوة من المنبر فيديو.

قد تقرأ أيضا