الارشيف / اخبار اليمن

السفير فقيرة يبحث مع وزيرة الاستثمار الاردنية تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري

اخبار من اليمن عمّان - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى عمّان الدكتور جلال فقيرة، اليوم، مع وزيرة الاستثمار في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة خلود السقاف، سبل تعزيز التعاون بين البلدين لاسيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وتطرق السفير فقرة ومعه عدد من رجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في الأردن، الى حجم وطبيعة الإستثمارات اليمنية المتنوعة في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، والقضايا الأساسية التي تهم المستثمرين اليمنيين، وطبيعة التدخلات والتسهيلات المطلوبة لرفع حجم الاستثمارات..مطلعاً على الفرص الإستثمارية والجهود المبذولة لتقديم المزيد من التسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال اليمنيين.

واستمعت الوزيرة الاردنية، الى شرح مفصل من رجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين، والمطالب والمقترحات التي قدمها المستثمرين..موضحًة أهم الإصلاحات التي انتهجتها الحكومة الأردنية في الجانب الاستثماري، والإجراءات المتبعة لازالة القيود عن الأنشطة الإستثمارية مع التركيز على أهم المشاريع والفرص الواعدة.

وتطرقت إلى أهم إنجازات الوزارة لتحسين واقع البيئة الاستثمارية، كإطلاق منصة استثمر في الأردن(invest.jo)، وإقرار استراتيجية ترويج الإستثمار للأعوام 2023 – 2026، وتفعيل منصة الخدمة الإستثمارية الشاملة والانتهاء من أتمتة كافة الخدمات المتعلقة بتراخيص وممارسة الأنشطة الإقتصادية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير فقيرة يبحث مع وزيرة الاستثمار الاردنية تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير فقيرة يبحث مع وزيرة الاستثمار الاردنية تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير فقيرة يبحث مع وزيرة الاستثمار الاردنية تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري.

قد تقرأ أيضا