الارشيف / اخبار الفن

بعد الهجمات الشرسة.. محمد صلاح يتضامن مع الشعب الفلسطيني بالتبرع للهلال الأحمر

اخبار من اليمن أفادت تقارير إعلامية مصرية، أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قام بالتبرع بدمه لصالح الشعب الفلسطيني، من خلال الهلال الأحمر المصري، وذلك تضامنًا مع الأشقاء في غزة.

وجاءت خطوة قائد منتخب مصر لدعم الشعب الفلسطيني في غزة الذي يعاني من القصف المتواصل عليه من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت التقارير المصرية إلى أن قائد منتخب مصر تبرع اليوم الأحد، لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.

‎وأضافت أن هذا التبرع يأتي من رغبة اللاعب في اتخاذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة.

وشهدت الأيام الماضية، حالة من الغضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصري والعربي، تجاه محمد صلاح، بسبب عدم إعلانه دعم الشعب الفلسطيني، رغم تحرك عدد كبير من الرياضيين المصريين والعرب.

وتزايدت مطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمحمد صلاح لإعلان دعمه للقضية الفلسطينية، خاصة أن يعد أحد أهم المؤثرين حول العالم، لكن الفرعون المصري لا يزال بعيدًا عن الأضواء وملتزم الصمت.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد الهجمات الشرسة.. محمد صلاح يتضامن مع الشعب الفلسطيني بالتبرع للهلال الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الهجمات الشرسة.. محمد صلاح يتضامن مع الشعب الفلسطيني بالتبرع للهلال الأحمر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الهجمات الشرسة.. محمد صلاح يتضامن مع الشعب الفلسطيني بالتبرع للهلال الأحمر.

قد تقرأ أيضا