الارشيف / اخبار الفن

حقيقة انقطاع الإنترنت الثلاثاء المقبل

اخبار من اليمن ما هي حقيقة انقطاع الإنترنت الثلاثاء المقبل؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث  يتم البحث من قبل الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقه انقطاع الانترنت وقد اثار هذا جدل كبير في الفترة الأخيرة وقلق لدى الناس مما جعلهم يكسرون من البحث عن ذلك اليكم حقيقه انقطاع الانترنت.


اصبح الان هذا السؤال الاهم عبر محركات البحث من الناس فقد اصابهم الرعب من حدوث ذلك وقد اصبح الانترنت وسيلة للحياة لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال.

فقد أصبحت للناس مثل الأكل والماء ومن أبرز الفئات القلقة مما يقال عن قطع الانترنت يوم 17 أكتوبر الجاري هم الطلاب والباحثين والمبرمجين والتقنيين والاعلاميين وصناع المحتوى وغيرهم من أصحاب الأعمال المتصلة بالإنترنت.

 

 وقد انتشرت اشارة الانترنت على مستوى العالم وانتشر تحذير ايضا من وكاله الفضاء الأمريكية وكاله ناسا ان هناك عاصفه شمسيه  محتملة ستقوم بضرب كوكب الأرض الايام القليلة القادمة وقد تداولت هذه الأيام عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بانقطاع الانترنت عن العالم بسبب تلك العاصفة.


وتم التأكيد من قبل الوكالة الامريكية ناسا في بيان رسمي ان كل ما تم تداوله حول العالم مجرد شائعة وليست لها اي اساس من الصحة وطالبت ايضا وكاله ناسا بعدم تصديق هذه المعلومات واضافت إنه لا يوجد اي تهديدات أو اي أدلة قاطعة تشير إلى انقطاع الانترنت فلا داعي للقلق والخوف من هذا الأمر.

 

 

تصديقا لما ورد من وكالة ناسا نفت أيضا مؤسسته الانترنت العالمية لان شبكه الانترنت مستقلة وأمنه وأن ما تم تداوله ليس الا اشاعات عن انقطاع الانترنت يوم 17 أكتوبر حول العالم على أن يكون ذلك غير صحيح ولا يجب تصديقه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حقيقة انقطاع الإنترنت الثلاثاء المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حقيقة انقطاع الإنترنت الثلاثاء المقبل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حقيقة انقطاع الإنترنت الثلاثاء المقبل.

قد تقرأ أيضا