الارشيف / منوع

من الصداع لأمراض القلب».. أضرار خطيرة للشاي الأسود والكمية المسموح بها يوميًا

اخبار من اليمن يعد الشاي الأسود من المشروبات الأكثر استهلاكًا ليس في مصر فقط وإنما على مستوى العالم، ورغم وجود أنواع متعددة من الشاي إلا أن الأسود منه يتمتع بنكهة أقوى ويحتوي على كمية أكبر من الكافيين مقارنة بأنواع الشاي الأخرى. كما يقدم الشاي الأسود عدد من الفوائد الصحية بشرط عدم الإفراط في تناوله تجنبًا للمخاطر الصحية التي قد تحدث نتيجة شرب كميات كبيرة منه، فالشاي الأسود غني بمضادات الأكسدة والمركبات التي تساعد على تقليل الالتهاب. 

 

اقراء ايضاً :

يعد الشاي الأسود من المشروبات الأكثر استهلاكًا ليس في مصر فقط وإنما على مستوى العالم، ورغم وجود أنواع متعددة من الشاي إلا أن الأسود منه يتمتع بنكهة أقوى ويحتوي على كمية أكبر من الكافيين مقارنة بأنواع الشاي الأخرى. كما يقدم الشاي الأسود عدد من الفوائد الصحية بشرط عدم الإفراط في تناوله تجنبًا للمخاطر الصحية التي قد تحدث نتيجة شرب كميات كبيرة منه، فالشاي الأسود غني بمضادات الأكسدة والمركبات التي تساعد على تقليل الالتهاب. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
من الصداع لأمراض القلب».. أضرار خطيرة للشاي الأسود والكمية المسموح بها يوميًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من الصداع لأمراض القلب».. أضرار خطيرة للشاي الأسود والكمية المسموح بها يوميًا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من الصداع لأمراض القلب».. أضرار خطيرة للشاي الأسود والكمية المسموح بها يوميًا.