الارشيف / منوع

مش هاتشوفيهم تاني.. طرق طبيعية وفعالة للتخلص من الصراصير الكبيرة والصغيرة للأبد

اخبار من اليمن استعادة السيطرة على منزلك من الصراصير يمكن أن يكون تحدياً كبيراً، وخاصة إذا كنتِ لا تريدين استخدام المبيدات الكيميائية الضارة، ولكن هناك العديد من الطرق الطبيعية والآمنة التي يمكنكِ استخدامها للقضاء على الصراصير والحفاظ على صحتك وصحة أسرتك.

التخلص من الصراصير

خليط السكر والخميرة: يمكنك استخدام خليط من السكر والخميرة لعمل فخ للصراصير، حيث أن الصراصير تنجذب إلى السكر، بينما تعمل الخميرة على تسميمها، يمكنك وضع الخليط في برطمان ووضعه في المناطق التي يوجد فيها الصراصير.

اقراء ايضاً :

طريقة التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ

  • زيت النعناع: يعد زيت النعناع الطبيعي من الطرق الطبيعية المفيدة للتخلص من الصراصير، يكره الصراصير رائحة النعناع، وبالتالي يمكنك رش زيت النعناع حول منزلك لمنعها من الدخول.
  • الفلفل الأحمر: يكره الصراصير رائحة الفلفل الأحمر، ولذلك، يمكنك رش بودرة الفلفل الأحمر حول أماكن تواجد الصراصير للحد من تواجدهم.
  • بيكربونات الصودا والسكر: يمكنك استخدام خليط من بيكربونات الصودا والسكر للقضاء على الصراصير، الصراصير تنجذب إلى السكر، بينما تعمل بيكربونات الصودا على تدمير جهازها الهضمي.
  • البوراكس والسكر: يمكنك استخدام خليط من البوراكس والسكر للقضاء على الصراصير، البوراكس يعمل كمبيد للصراصير، بينما يستخدم السكر لجذبها.

كيف اتخلص من الصراصير بشكل نهائي؟

  • الخل والماء: يمكنك استخدام خليط من الخل والماء لتنظيف منزلك، الصراصير تكره رائحة الخل، وبالتالي، يمكنك استخدامه لمنعها من الدخول إلى منزلك.
  • القهوة: القهوة هي واحدة من الطرق الطبيعية الأكثر شهرة للتخلص من الصراصير، الصراصير تنجذب إلى رائحة القهوة، ولذلك يمكنك استخدام تفل القهوة المستعملة كفخ للصراصير.
  • القرنفل: يمكنك استخدام القرنفل في المنزل للتخلص من الصراصير، اطحني بضع حبات من القرنفل وضعيها في المناطق التي تظهر فيها الصراصير .
  • الأوراق البيضاء: الأوراق البيضاء هي واحدة من الطرق القديمة والمجربة للتخلص من الصراصير، الصراصير تنجذب إلى الأوراق البيضاء، وتعلق في الغراء الذي تحتوي عليه الورقة.

بعد الانتهاء من استخدام هذه الطرق الطبيعية للتخلص من الصراصير نهائيًا، من الأفضل أن تتخذي بعض الإجراءات الوقائية لمنع عودة الصراصير، قومي بتنظيف منزلك بانتظام، وخصوصا المطبخ والحمام، واحرصي على تغطية الطعام واغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مش هاتشوفيهم تاني.. طرق طبيعية وفعالة للتخلص من الصراصير الكبيرة والصغيرة للأبد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مش هاتشوفيهم تاني.. طرق طبيعية وفعالة للتخلص من الصراصير الكبيرة والصغيرة للأبد، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مش هاتشوفيهم تاني.. طرق طبيعية وفعالة للتخلص من الصراصير الكبيرة والصغيرة للأبد.