الارشيف / منوع

"تعرف على شاحنة تويوتا تاكوما2024الأفضل للطرق الوعرة في السعودية واكتشف سعرها المذهل!"

اخبار من اليمن تم طرح شاحنة تويوتا تاكوما 2024 في السوق السعودية، وتعد هذه الشاحنة من أقوى الشاحنات في فئتها. تم تجهيزها بمجموعة من التقنيات الحديثة لتكون الخيار الأفضل لنقل الحمولات الثقيلة والسير بأمان على جميع أنواع الطرق. كما تم تزويدها بأحدث أنظمة مساعدة السائق. سنتعرف على هذه التقنيات في هذا المقال.

تم ظهور شاحنة تويوتا تاكوما 2024 رسميًا، وهي تنافس بقوة في فئة الشاحنات المتوسطة الحجم من البيك أب. حصلت هذه الشاحنة على تحديثات تجعلها الأقوى والأفضل في فئتها.

 

تم تحديث محركها بمزايا جديدة في جميع فئاتها التي تم توفيرها في الولايات المتحدة الأمريكية. الفئة الأولى والأساسية هي تاكوما SR.

تم تجهيز كل فئة بمحرك مثالي، وفيما يلي المواصفات لكل فئة:

فئة الشاحنة: تاكوما SR - نوع المحرك: محرك تيربو 4 سلندر، دفع خلفي.

فئة الشاحنة: تاكوما SR5 - نوع المحرك: محرك مزود بشاحن توربيني، دفع خلفي.

تتميز شاحنة تويوتا تاكوما 2024 بمحرك كهربائي مزود بشاحن توربيني، وتتسع لـ 2.4 لتر من الوقود. تتميز بقوة حصانية تصل إلى 228 حصانًا، وأقصى عزم دوران يصل إلى 329 نيوتن لكل متر. تعمل ناقلة الحركة أوتوماتيكيًا ومزودة بـ 8 سرعات.

تعتبر شاحنة تويوتا تاكوما 2024 الأكثر أمانًا بفضل مجموعة Toyota Safety Sense 3.0 القياسية، والتي تشمل نظام تحذيري من التصادم المفاجيء ونظام تحذيري من المشاة ونظام التحكم التكيفي الدقيق في السرعة ونظام التنبيه من مغادرة المسار ونظام المساعدة في تتبع المسار ونظام القيادة الاستباقية المبتكر ونظام قراءة اللافتات الموضوعة على الطرق. كما تتميز بمصابيح أمامية أوتوماتيكية توفر ضوءًا عاليًا للغاية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
"تعرف على شاحنة تويوتا تاكوما2024الأفضل للطرق الوعرة في السعودية واكتشف سعرها المذهل!" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "تعرف على شاحنة تويوتا تاكوما2024الأفضل للطرق الوعرة في السعودية واكتشف سعرها المذهل!"، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "تعرف على شاحنة تويوتا تاكوما2024الأفضل للطرق الوعرة في السعودية واكتشف سعرها المذهل!".

قد تقرأ أيضا