الارشيف / منوع

وصفة جهنمية للتخلص من الشيب في دقائق معدودة والتمتع بشعر صحي لامع في المنزل..تعرف عليها

اخبار من اليمن نقدم لكم عبر موقعنا وصفات القهوة للتخلص من الشيب في دقائق معدودة من أجل التمتع بشعر صحي لامع، فالقهوة ليست مجرد مشروب يُعدل المزاج، ويرفع مستويات الطاقة، فهي مُحملة بمضادات أكسدة قوية تمتع الإجهاد التأكسدي، لأن الجسم يعمل باستمرار على مصارعة جزئيات الجذور الحرة التي تتلف الهيكلة الأساسية للخلايا، وتساعد على وقاية الأفراد ضد الشيخوخة والشعر الأبيض.

 

اقراء ايضاً :

[وصفات القهوة للتخلص من الشيب في دقائق معدودة والتمتع بشعر صحي لامع في المنزل]

القهوة للتخلص من الشيب

 

اقراء ايضاً :

 

القهوة للتخلص من الشيب

 

وللقهوة فوائد كبيرة ليست على الشعر فقط بل على الجسم ككل، فيمكن للقهوة عن طريق وضعها على البشرة التخلص من انتفاخ تحت العينين أو تحسين لون الشعر وصبغه باللون الداكن دون اللجوء إلى أي صبغات كيمائية مضرة.

 

هناك عدة طرق لصبغ الشعر بالنسكافيه أو القهوة والتخلص من الشيب نهائيًا بطريقة طبيعية ومن بينها :

 

 

ـ القهوة والبلسم، وهي من الطرق المثالية للراغبين في تغميق لون الشعر، وخاصة للسيدات الحوامل، ويمكن استخدام البن العضوي، وتكون الطريقة، كوب أو اثنين من القهوة المغلية الثقيلة، المصنوعة من البن الأسود المحروق، 2 معلقة كبيرة من البلسم، 2 معلقة كبيرة من البن.

 

طريقة تحضير وصفة القهوة

 

ـ يتم إعداد كوبين من القهوة، بغليها على النار، مع التأكد من أنها ثقيلة بزيادة البن عند إعدادها، وتترك لتبرد، وبعدها يضاف إليها البلسم والبن ويمزج جيدًا.

 

ـ يوضع الخليط على الشعر، باستخدام اليدين ومشط ذو أسنان واسعة لتوزيع الخليط بالتساوي على الشعر.

 

 

ـ يرفع الشعر على شكل كعكة، ويترك المزيج لمدة ساعة، ويشطف الشعر بالماء فقط دون استخدام الشامبو، مع تكرار الوصفة عدة مرات للحصول على اللون المرغوب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
وصفة جهنمية للتخلص من الشيب في دقائق معدودة والتمتع بشعر صحي لامع في المنزل..تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصفة جهنمية للتخلص من الشيب في دقائق معدودة والتمتع بشعر صحي لامع في المنزل..تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصفة جهنمية للتخلص من الشيب في دقائق معدودة والتمتع بشعر صحي لامع في المنزل..تعرف عليها.