الارشيف / اخبار الفن

تقارير صحفية: فرانس فوتبول أبلغت ميسي بفوزه بالكرة الذهبية 2023

اخبار من اليمن كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2023، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

 

ونشرت الصحيفة، تقريرا تؤكد فيه إن مجلة فرانس فوتبول أبلغت ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، أنه الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2023، وأكدت أن مجلة فرانس فوتبول أرسلت صحفيين إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء مقابلة مع ميسي، وهي مقابلة تقليدية يتم تصويرها مع الفائز بالجائزة على أن تذاع خلال حفل الإعلان الرسمي.

 

ومن المنتظر أن تعلن المجلة الفرنسية عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية خلال حفل بالعاصمة الفرنسية باريس، 30 أكتوبر الجاري، ولم يحالف الحظ النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام آخرعلى الأقل، وحال فوز "ليونيل ميسي" بالكرة الذهبية 2023 ستكون هذه هي الكرة الذهبية الثامنة التي يفوز بها ميسي، والأولى التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول للاعب لا يلعب لأي فريق أوروبي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تقارير صحفية: فرانس فوتبول أبلغت ميسي بفوزه بالكرة الذهبية 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقارير صحفية: فرانس فوتبول أبلغت ميسي بفوزه بالكرة الذهبية 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقارير صحفية: فرانس فوتبول أبلغت ميسي بفوزه بالكرة الذهبية 2023.

قد تقرأ أيضا