الارشيف / اخبار الفن

كل ما تريد معرفته حول قرعة الحج 2024

اخبار من اليمن تفاصيل قرعة الحج 2024.. أعلنت وزارة الداخلية عن بدء قبول طلبات التقدم لـ قرعة الحج 2024 يوم السبت المقبل الموافق 21 أكتوبر على أن يتم إجراء قرعة علنية عبر البوابة المصرية الموحدة للحج لجميع المتقدمين بمديريات الأمن ونرصد في السطور التالية كيفية التقديم على قرعة الحد 2024 وتكلفة قرعة الحج.

وعن قرعة الحج 2024، أكدت وزارة الداخلية في بيان لها عن تفاصيل كيفية التقديم على قرعة الحج وذلك من خلال جميع مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن دون التقيد بمحل الإقامة.


وعن تفاصيل قرعة الحج 2024، سمحت وزارة الداخلية للمتقدمين تسجيل البيانات عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية من هنــــــا كما يمكن التقديم من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة على رقم 27983000 – 02.


وكشفت وزارة الداخليةـ أنه سوف يتم التقديم لـ قرعة الحج 2024 بداية من يوم السبت المقبل حتى يوم الإثنين 6 نوفمبر من خلال إحدى الطرق التالية: أولا التقديم من خلال مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن دون التقيد بمحل الإقامة، كما يتم التقديم إلى قرعة الحج  من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشئون الإدارية من هنا  وذلك عبر بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت).


وأشارت وزارة الداخلية أن تكلفة قرعة الحج تسدد تكاليف طلب الحج الورقي بالمراكز والأقسام، أما بالنسبة للطلب الإلكتروني فإنه يتم خصم القيمة المالية المحددة لطلب الحج من خلال طرق السداد الآلية المتعددة في طاقة الائتمان أو جهات التحصيل الإلكتروني المتعاقد معها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كل ما تريد معرفته حول قرعة الحج 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كل ما تريد معرفته حول قرعة الحج 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كل ما تريد معرفته حول قرعة الحج 2024.

قد تقرأ أيضا