الارشيف / اخبار الفن

معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. وقائمة المارد الأحمر النهائية في الدوري الأفريقي

اخبار من اليمن معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. كشفت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عن معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة القادم 20 أكتوبر في العاصمة التنزانية دار السلام في إطار الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي الذي تقام في نسختها الأولي.

وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية تعيين “عصام عبده” معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وتذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي سبورت1 التي نجحت في نقلها لمباريات الدوري الأفريقي بنسختها الأولي وسنعرض لكم تردد قناة أبو ظبي كالتالي القمر الصناعي: نايل سات، تردد القناة: 12091،الاستقطاب: أفقي، الجودة: HD، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


وبعد التعرف على معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني حان الوقت للتعرف عن وقت المباراة حيث تنطلق المواجهة يوم الجمعة 20 أكتوبر وتنطلق في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبوظبي والخامسة بتوقيت الجزائر وتقام المباراة في دار السلام ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.


قائمة الأهلي النهائية في الدوري الأفريقي


  • حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.
    خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.
    خط الوسط: كريم نيدفيد وإمام عاشور وأليو ديانج وأفشة ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو وعمرو السولية وكريم فؤاد.
    خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست وصلاح محسن ومحمود كهربا وحسين الشحات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. وقائمة المارد الأحمر النهائية في الدوري الأفريقي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. وقائمة المارد الأحمر النهائية في الدوري الأفريقي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. وقائمة المارد الأحمر النهائية في الدوري الأفريقي.

قد تقرأ أيضا