الارشيف / اخبار الفن

بعد مشاركته فيديو جديد على إنستجرام.. محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنان المصري “محمد رمضان” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  نشر الفنان محمد رمضان فيديو له على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام وهو يقوم بعمل جلسة لتنظيف البشرة وباديكير ومساج،  خلال تواجده فى إفريقيا لارتباطه بعدة نشاطات فنية هناك.

وفور طرح رمضان الفيديو ولاقى العديد من التعليقات السلبية من جمهوره على المظهر الذى أطل به على الجمهور.
 

وشارك الفنان محمد رمضان فيديو جديده له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وقال محمد رمضان: لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".


يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى وم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.


ويحيى محمد رمضان حفلته الغنائية يوم 20 من شهر اكتوبر الجاري داخل جزيرة السعديات بأبو ظبي وبدأت الشركة المنظمة فى الترويج للحفل بطرح البوستر الدعائى مطالبين جمهور محمد رمضان بحجز التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد مشاركته فيديو جديد على إنستجرام.. محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مشاركته فيديو جديد على إنستجرام.. محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مشاركته فيديو جديد على إنستجرام.. محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد تقرأ أيضا