الارشيف / اخبار اليمن

إصابة طالب ومعلم برصاص راجع بعد أيام من مقتل 3 مواطنين في إب

اخبار من اليمن أصيب مواطنان، برصاص راجع، في حادثتين منفصلتين، بمحافظة إب (وسط اليمن)، بعد أيام من مقتل 3 آخرين بالطريقة ذاتها.


وقالت مصادر محلية، إن الطفل (لؤي علي حيدر ـ 8 سنوات)، وهو طالب في مدرسة كمران بمديرية الظهار مركز محافظة إب، أصيب برصاص راجع أثناء خروجه من المدرسة كمران، ظهر أمس الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن الرصاصة اخترقت ظهر الطالب "لؤي" الذي ينحدر من محافظة الحديدة، واستقرت بالقرب من قلبه .. مشيرة إلى أنه جرى نقله، إلى مستشفى الثورة العام لإجراء عملية جراحية.

وفي حادثة أخرى أصيب الأستاذ "جميل الذفيف" برصاص راجع عقب خروجه من مدرسة راجح لبوزة بمنطقة دار الشرف بمديرية المشنة جنوبي مدينة إب.

وبحسب المصادر، فإن إصابة الأستاذ "الذفيف" حرجة وقد نقل إلى العناية المركزة في إحدى مستشفيات مدينة إب.

وتأتي هذه الحادثتين بعد أيام من مقتل مواطن يدعى فارس مثنى المضرحي في قرية "المقهاية" بمنطقة بلاد الشعيبي بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب، ومقتل طفل برصاص راجع أثناء ممارسته اللعب بجوار منزلهم بمدينة جبلة جنوب غرب مدينة إب، ومقتل مواطن برصاص راجع بمديرية ذي السفال جنوب المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إصابة طالب ومعلم برصاص راجع بعد أيام من مقتل 3 مواطنين في إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إصابة طالب ومعلم برصاص راجع بعد أيام من مقتل 3 مواطنين في إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إصابة طالب ومعلم برصاص راجع بعد أيام من مقتل 3 مواطنين في إب.

قد تقرأ أيضا