الارشيف / اخبار اليمن

القبض على خلية حوثية تعمل في هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي.. وتحركات لإطلاق سراحها

اخبار من اليمن اعتقلت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بالعاصمة المؤقتة عدن، خلية حوثية تعمل ضمن موظفي هيئات المجلس.

وقال رئيس مؤسسة الراصد لحقوق الإنسان، أنيس الشريك، إنه جرى "قبل اسابيع جرى إعتقال خلية حوثية في عدن من قبل الجهاز الأمني للمجلس الانتقالي الجنوبي".

وأوضح الشريك، في منشور على صفحته بموقع فيس بوك، أن "الخلية موظفين في احدى هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي"، مؤكدا أن الخلية حوثية تعمل في كيان جنوبي.

وكشف الحقوقي الشريك، إلى أن هناك تلاعب وضغوطات لتمييع القضية ومحاولة إطلاق سراح عناصر الخلية واحدا تلو الآخر.

اقرأ أيضاً

وأشار رئيس مؤسسة الراصد: إلى وجود "ضغوطات تمارس من قيادات كبيرة داخل المجلس الانتقالي الجنوبي".. مضيفًا أن التوجيهات العليا للمجلس واضحة وصريحة بتحويلهم إلى النيابة الجزائية المتخصصة.

وحمل المصدر، الجهاز الأمني الخاص بالمجلس الانتقالي المتولي بالتحقيقات مع هذه الخلية المسؤولية الكاملة عن إطلاق سراحها.. محذرًا من "الرضوخ للضغوطات والوساطات التي تمارسها تلك القيادات".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القبض على خلية حوثية تعمل في هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي.. وتحركات لإطلاق سراحها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القبض على خلية حوثية تعمل في هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي.. وتحركات لإطلاق سراحها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القبض على خلية حوثية تعمل في هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي.. وتحركات لإطلاق سراحها.

قد تقرأ أيضا