الارشيف / اخبار الفن

موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023

اخبار من اليمن موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023.. حسمت الحكومة المصرية على لسان هيئة التأمينات الاجتماعية، في قرارًا لها خلال الساعات القليلة الماضية موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023، لأكثر من 10 مليون و700 ألف قائم بالصرف ومستفيد في جميع المحافظت.


ويستعد أصحاب المعاشات لبدء صرف الزيادة الجديدة بأثر رجعي لمدة شهرين هما أكتوبر ونوفمبر المقبل، والتي تتمثل رفع قيمة المحنة الاستثنائية لأصحاب المعاشات، من 300 جنيه إلي 600 جنيه بداية من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه عدد من المشروعات القومية في محافظة بني سويف.

ما هو موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023؟

وأشارت هيئة التأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض أن موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023 هو يوم 1 نوفمبر المقبل حيث أنه سوف يتم صرفها عن طريق هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي والبنوك العاملة في السوق المصري والمحافظ الإلكترونية ومنافذ فوري وماكينات الصراف الآلي، في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وأوضحت هيئة التأمينات إلي أنها قامت بإصدار توجيه عاجل إلي كافة منافذ الصرف بالاستعداد لاستقبال أصحاب المعاشات، مع التشديد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد مع تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف ولجان ميدانية لمساعدة أصحاب المعاشات في الحصول على مستحقاتهم الشهرية.


في سياق متصل تواصل المنافذ المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في صرف زيادة المعاشات بنسبة 15% وهي الزيادة السنوية التي تضمنتها المادة الخامسة والثلاثون من قانون المعاشات والتأمينات الجديد الذي يحمل رقم 145 لسنة 2019 والتي تبدأ من 175 جنيه حتي تصل إلي 1635 جنيه

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد بدء تطبيق زيادة المعاشات 2023.

قد تقرأ أيضا