الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يتفقد قوات الجيش الوطني في محور علب باقم بمحافظة صعدة


اخبار من اليمن صعدة - سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، الوحدات العسكرية في محور علب باقم بمحافظة صعدة، ومستوى تنفيذ المهام والخطط التدريبية والقتالية والمعنوية.

وقام بزيارة للمقاتلين المرابطين في المواقع الأمامية الواقعة ضمن نطاق مهام ومسرح عمليات القوات التابعة للمحور.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، ومدير دائرة العمليات الحربية بوزارة الدفاع العميد الركن يحيى العيزري، والملحق العسكري بسفارة اليمن في الرياض العميد الركن يحيى الوعيل، استمع إلى احاطات ملخصة حول الوضع الميداني والعملياتي في مسرح العمليات وطبيعة انتشار القوات والمهام الموكلة إليها..ناقلا للجميع تحايا رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

وأشاد رئيس الأركان بجهود وتضحيات القوات وما شاهده من التنظيم والانضباط والكفاءة في الوحدات والضبط والربط الإداري، وما لمسه لدى القادة والمقاتلين من روح معنوية ووطنية عالية منبعها عقيدة الولاء والانتماء الثابت لليمن والعروبة وعنوانها الوفاء والاخلاص للوطن وثوابته وهويته ومكتسباته.

وشدد على ضرورة استمرار برامج التأهيل والتدريب والبناء العلمي الصحيح والعقيدة الصحيحة لاعداد هذه المؤسسة الوطنية ورفع كفاءتها.. مثمناً الدعم الذي تقدمه قيادة القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية لبناء وتطوير الجيش اليمني ورفع قدراته واسناد العمليات القتالية الميدانية في مختلف الجبهات وتعاونها الفاعل لحفظ أمن الحدود ومحاربة عمليات التهريب المنظم الذي تديره ايران وذراعها الحوثية.

وحث الفريق بن عزيز على الحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية للوحدات وتنظيم التعاون بين القوات، وتعزيز التحصينات الدفاعية واليقظة والاستعداد للتعامل مع أية تطورات طارئة بكل قوة واقتدار، والتصدي للأعمال العدائية التي يرتكبها العدو الحوثي، فديدنه الغدر والخيانة ونكث العهود والمواثيق..


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يتفقد قوات الجيش الوطني في محور علب باقم بمحافظة صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يتفقد قوات الجيش الوطني في محور علب باقم بمحافظة صعدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يتفقد قوات الجيش الوطني في محور علب باقم بمحافظة صعدة.

قد تقرأ أيضا