الارشيف / اخبار الفن

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد ميلان

اخبار من اليمن باريس سان جيرمان.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم صوب ملعب "حديقة الأمراء" في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


يسعى باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا وتعويض ما فاته في المواجهة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الماضية.

 

ونفس الحال يمني ميلان العودة بالنقاط الثلاث بعدما تعادل في المواجهتين السابقتين في المجموعة السادسة أمام كل من نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند الألماني.

 

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1.

 

بينما يأتي فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.

 

وبالرغم من عدم تسجيل ميلان لأية أهداف في دور المجموعات في البطولة الموسم الحالي بجانب بنفيكا البرتغالي الا إنه يحمل رقم مميز بصفته النادي الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن دون أن يتلقى أية أهداف.

 

ويعي الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان صعوبة موقفه أمام جماهير النادي بعد الخسارة القاسية التي مني بها في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بإنجلترا، ما يجعله يسعى إلى مصالحة جماهيره في لقاء اليوم معتمدًا على قدرات نجمه كيليان مبابي.


تاريخيا التقى فريقا باريس سان جيرمان ضد ميلان قبل مباراة اليوم في 4 لقاءات استطاع كل منهما في الفوز بنتيجة مباراتين دون أن يكون لطرف أفضلية على الآخر.

 

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تسجيل هدفين فقط، مقابل 5 لصالح ميلان الإيطالي بينما يتصدر ديان سافيسيفيتش نجم الروسونيري سابقًا قائمة هدافي مباريات الناديين.

 

ويتفوق نادي باريس سان جيرمان في القيمة التسويقية بواقع مليار يورو، مقابل 543 مليون لنادي ميلان الايطالي، فيما يتصدر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي قائمة أغلى لاعبي اللقاء بواقع 180 مليون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد ميلان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد ميلان، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد ميلان.

قد تقرأ أيضا