الارشيف / اخبار الفن

موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر بشكل رسمي

اخبار من اليمن موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر.. يبحث العديد من المواطنين عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبداية العمل بالتوقيت الشتوي، والذي تم تفعيله في شهر إبريل الماضي.

 

موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر.. وطبقَا لموعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر وانتهاء التوقيت الصيفي المقرر من رئاسة الوزراء، سيتم انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي وبداية تطبيق العمل بالتوقيت الشتوي مساء اليوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023.


موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر


وأقرت رئاسة الوزراء أه سيتم انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي وبداية العمل بالتوقيت الشتوي في مصر بآخر يوم خميس في شهر أكتوبر الجاري، ويكون تغيير الساعة حسب التوقيت الشتوي بداية من  اليوم الخميس.


ويتم تطبيق العمل بالتوقيت الشتوي في تمام الساعة الثانية عشر من ليلة يوم الخميس، حيث يتم تأخير الوقت بمقدار ساعة كاملة 60 دقيقة، لتكون الساعة الحادية عشر في ليلة الخميس بدلًا من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وبداية يوم الجمعة.


ومن المقرر أن يتم العمل بالتوقيت الشتوي بداية من يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023، ويستمر لمدة 6 أشهر لينتهي العمل بالتوقيت الشتوي يوم الجمعة الموافق 26 من شهر إبريل المقبل وهو يوم الجمعة الأخير من الشهر، ليتم تقديم الساعة لتصبح الساعة الثانية عشر صباحًا بدلًا من الحادية عشر مساءً.


وقد أقرت رئاسة الوزراء بتطبيق العمل بالتوقيت الصيفي في مصر، بداية من شهر إبريل الماضي، حيث تم تقديم الوقت بمقدار ساعة كاملة، ليصبح الوقت الثانية عشر بعد منتصف الليل بدلًا من الحادية عشر ليلًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر بشكل رسمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر بشكل رسمي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر بشكل رسمي.

قد تقرأ أيضا